"غرفة الظاهرة" تستعرض التحضيرات لمهرجان ضنك السياحي

عبري - ناصر العبري
استعرضت لجنة السياحة بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة آخر الاستعدادات لإقامة مهرجان ضنك السياحي والذي يقام خلال شهر مارس المقبل بحديقة بلدية ضنك ويستمر لمدة خمسة أيام.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه سيف بن سعيد البادي نائب رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة ورئيس لجنة السياحة وبحضور حماد بن سعيد الخاطري القائم بأعمال مدير إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة وعبدالله بن سيف الشيباني مقرر اللجنة.
وفي بداية الاجتماع تمّ استعراض الأنشطة والبرامج والفعاليّات التي سوف يشملها المهرجان والتي تهدف إلى إبراز الجوانب السياحيّة والتراثيّة والترفيهية والتسويقية التي تزخر بها ولاية ضنك. بعدها تمّت مناقشة خطة العمل وتشكيل لجان للإشراف على سير العمل بالمهرجان كما تمّ خلال الاجتماع الاتفاق على دعوة الجهات الحكوميّة والخاصة والأهليّة والفرق التطوعيّة وذلك بهدف مشاركتها في الأقسام التي سوف يضمّها المهرجان والتي بدورها سوف تعمل على الارتقاء بالجوانب السياحية في ولاية ضنك.
كما تناول الاجتماع مقترح استقطاب السواح الأجانب للاطلاع على المعالم
السياحيّة والتاريخية بولاية ضنك بالإضافة إلى إقامة عرض للطيران اللاسلكي وإقامة معرض للسيّارات الكلاسيكية. وغيرها من المناشط السياحية والثقافية والفنية والاقتصادية والترفيهية.

تعليق عبر الفيس بوك