محاد المشيخي وليلى بنت نصيب يطربان جمهور حديقة النسيم في أولى الحفلات الغنائية

مسقط - طالب البلوشي

يُدشِّن البلبل الذهبي محاد المشيخي ونجمة نجوم الخليج ليلى بنت نصيب، أولى الحفلات الغنائية بالمسرح العالمي بميدان المهرجان في حديقة النسيم العامة، وسيُطرب الفنانان زوار ميدان المهرجان بأعذب الكلمات وأجمل الألحان.

وسيكون الجميع على موعد مع باقة مُنوَّعة من الأغاني والمعزوفات الموسيقية ذات الإيقاع الأصيل، وستشدو حناجر البلبل الذهبي ونجمة نجوم الخليج بمنوعات وأغناني حصرية لمهرجان مسقط 2015.

الفنان محاد المشيحي المتوَّج مؤخرا بجائزة البلبل الذهبي في مهرجان الأغنية العمانية في نسخته الحادية عشرة سيكون على موعد مع لقاء يحمل الشوق الحنين ويرسم صفحات متابعي ومعجبي المشيخي. وسيظهر على خشبة المسرح بعد حصوله على جائزة البلبل الذهبي عن أغنية "ودائما ألقاك" من كلمات الشاعر حسن تبوك وألحان يوسف مطر، كما سيقدم المشيخي في أولى حفلات مهرجان مسقط مجموعة من الأغاني التي تغنى بها طوال مسيرته الفنية.

أما الوصلة الغنائية الثانية، فستكون مع الفنانة ليلى بنت نصيب، التي عوَّدت جمهورها ومتابعيها على الإطلالة الدائمة والمتجددة في مهرجان مسقط، ليكون الجمهور على موعدا مع الطرب الأصيل وأنغام الموسيقى بصوت الفنانة ليلى بنت نصيب؛ حيث ستقدم باقة متنوعة من الأغاني التي تغنت بها وسجلتها خلال الفترة الماضية، إضافة إلى أغنية وطنية ومجموعة من الأغاني الجديدة التي ستكون حصرية عبر مهرجان مسقط 2016.

يُشار إلى أن الدعوة عامة لجميع زوار مهرجان مسقط للاستماع وحضور الحفلة الغنائية الأولى في مهرجان مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك