غدا.. انطلاق منافسات الكارتينج في "أولمبياد عمانتل".. و"تحدي الصحراء" يشعل الإثارة

مسقط - الرؤية

تنطلق غدا الجمعة وبعد غد السبت مسابقة الكارتنج ضمن منافسات أولمبياد عمانتل التي تنظمها الشركة العمانية للاتصالات لموظفيها، في أسبوع جديد يحمل إثارة أخرى في تحدي محركات السيارات بعد أن شهد الأسبوع الحالي إقامة مسابقة للسيارات بمسابقة تحدي الصحراء، والتي أقيمت على رمال ولاية بدية بالمنطقة الشرقية وسط مشاركة مميزة شهدتها تلك الفعالية.

وحملت المنافسة أجواء التنافس والتحدي والتعارف بين موظفي الشركة من مختلف فروعها بعد أن شهدت الأسابيع الماضية إقامة عدد من المسابقات الفردية والجماعية. وتشهد النسخة الثانية إقامة عشر مسابقات بين الألعاب الجماعية والفردية متمثلة في مسابقات كرة القدم والطائرة الشاطئية والبولينج والكارتنج وتنس الطاولة والرماية والشطرنج والكريكيت والإبحار الشراعي. وتقام منافسات الكارتينج بميدان الجمعية العمانية للسيارات وسط مشاركة كبيرة وفي مختلف الفئات بعد أن شهدت هذه المسابقة نجاحا كبيرا في النسخة الأولى العام الماضي والتي لاقت تجاوباً من موظفي وموظفات الشركة في التحدي والإثارة وبممارسة نشاط جديد على الجميع ويتنافس خلال هذه المسابقة ثلاثة فئات وهم الرجال والسيدات وأطفال الموظفين للحصول على المراكز الأولى. وتعد مسابقة الكارتينج (محركات السيارات) من المنافسات المميزة في أولمبياد عمانتل لما لها اهتمام بالغ من الموظفين ولما انتجته من إنجازات ومخرجات على صعيد المشاركات المحلية، فقد نتج عنها فريق عمانتل المحترف الذي شارك في عدة سباقات من ضمنها سباق التحمل لمدة 24 ساعة وسباق التحمل لمدة 12 ساعة، وحصوله مؤخرا على المركز الثالث في سباق التحمل لمدة 6 ساعات في بطولة شهر نوفمبر الماضي مما أعطى للأولمبياد بعدا آخر تعدى إطار المنافسات الداخلية بين الموظفين إلى مشاركات تمثل الشركة على الصعيد المحلي.

وتبدأ أولى المنافسات يوم غد الجمعة بسباق التحمل لمدة 3 ساعات الخاص بالموظفين، ويشارك فيها 80 متسابقا بعد التصفيات التي استمرت ما يقارب الشهر والنصف لاختيار أفضل المتسابقين. وتم توزيع المتسابقين على 15 فريقاً بالقرعة وكل فريق يتكون من خمسة متسابقين ويترأس الفريق كابتن أو رئيس وهو أحد أعضاء فريق عمانتل المحترف كما تنطلق بطولة الكارتينج لأبناء الموظفين يوم السبت وتليها بطولة الموظفات بنظام اللعب الفردي Mini GP آملين في اكتشاف مواهب رياضية جديدة.

وضمن منافسات أولمبياد عمانتل في نسختها الثانية أقيمت فعالية تحدي الرمال يوم السبت الماضي والتي شهدت شغفاً مليئاً بالتحديات وإثارة كبيرة بين الموظفين المشاركين بالفعالية.

تعليق عبر الفيس بوك