"الكهرباء والمياه" تنظم برنامجا تعريفيا لموظفيها الجدد

مسقط - الرُّؤية

تختتم الهيئة العامة للكهرباء والمياه، اليوم، البرنامجَ التعريفيَّ للموظفين الجدد بالهيئة -والذي بدأ أمس- بهدف تعريف الموظفين بالهيكل التنظيمي للهيئة وأبرز اختصاصات المديريات ورؤية وقيم الهيئة.

وقد بدأ البرنامج بكلمة الدكتور علي بن حمد الغافري مساعد رئيس الهيئة للعلاقات الدولية والمؤتمرات؛ أوضح فيها أنَّ إدارة الهيئة العامة للكهرباء والمياه تدعم وتحفز الموظفين على الاستفادة التامة من البرامج التدريبية المتاحة؛ بهدف رفع مستوى الكفاءة والأداء في مختلف التخصصات والأقسام بالهيئة.

واشتملَ البرنامجُ على تعريف المشاركين بنظام إدارة الجودة في الهيئة والذي يشمل جميع أنشطة وأعمال الهيئة، مع التزام كافة المديريات والموظفين ببرنامج إدارة الجودة وإسهامهم فيها ويتكون نظام الجودة من الموارد "البشرية والمالية" أدوات التحليل والتطوير "التدقيق والمراجعة" والوثائق والمناهج من حيث الإجراءات وتعليمات العمل والاستمارات، كما يشمل نظام إدارة الجودة عناصر البيئة والسلامة والصحة.

وتضمَّن العرض أبرز الأرقام والإحصائيات حول الهيئة؛ ومنها أنَّ عدد الموظفين في الهيئة يبلغ 1860 موظفا ومكاتب الهيئة والبالغ عددها 60 مكتبا، كما أشار العرض إلى عدد حسابات العملاء الذي تجاوز 394276 حسابا.

واختتم البرنامج بعرض توضيحي تم خلاله التعريف بدائرة خدمات المشتركين وأبرز الخدمات التي تقدمها ونظام إدارة علاقات المشتركين والبوابة الألكترونية "ديم" وعدد المشتركين في محافظات السلطنة ودور دائرة خدمات المشتركين في نشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه والرؤية المستقبلية للدائرة.

تعليق عبر الفيس بوك