"اتحاد التنس" يوصي بالتعاقد مع مدرب استشاري لوضع خطط وبرامج اللعبة

مسقط - الرُّؤية

خرجتْ لجنة المنتخبات في الاتحاد العماني للتنس -في اجتماعها الأخير برئاسة صديق الهاشمي- بعدد من التوصيات رفعتها إلى مجلس إدارة الاتحاد العماني للتنس.

وأوْصَت اللجنة بالتعاقد مع مدرب استشاري للاطلاع على سير تدريبات المنتخبات الوطنية، وزيارة مراكز التدريب بالأندية ومشروع التنس المصغر؛ وذلك من أجل وضع تصور كامل لتطوير اللعبة مستقبلا والارتقاء بها حسب توجهات مجلس ادارة الاتحاد بتطوير اللعبة في السلطنة، وآلية نشرها بشكل اوسع ووضع خطط مستقبلية لها. وتضمنت التوصيات الاتفاق مع المدرب الالماني باترك لإقامة معسكر للاعبة فاطمة النبهانية على ملاعب فندق شنجريلا لمدة شهر، وذلك ضمن برنامج إعداد اللاعبة للاستحقاقات المقبلة. وأوْصَت لجنة المنتخبات بضرورة متابعة مراكز التنس بالاندية ضمن البرنامج الزمني وتوقيت التدريبات حتى يتمكن فريق العمل من المتابعة الميدانية لهذه المراكز.

كما شملت التوصيات ترشيح صديق الهاشمي أمين صندوق الاتحاد العماني للتنس، وسليمان الرواحي، للمشاركة في دورة الدرسات بالمجر، والتي تأتي تحت إشراف دائرة التضامن الأولمبي باللجنة الأولمبية العمانية خلال الفترة من 21 مارس وحتى 15 يونيو المقبلين.

تعليق عبر الفيس بوك