الشحي يتفقد الخدمات البلدية والمائية بمحافظة شمال الشرقية

مسقط - الرؤية

يواصل معالي أحمد بن عبد الله بن محمد الشحي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه الزيارات التفقدية لمتابعة وتقييم مختلف المشاريع والخدمات التي تقوم بها الوزارة بشقيها البلدي والمائي في مختلف محافظات وولايات السلطنة الواقعة في نطاق إشراف الوزارة، وفي هذا الصدد قام معاليه أمس بزيارة إلى ولايات محافظة شمال الشرقية بهدف الوقوف والاطلاع على مجالات العمل المختلفة من المشاريع التنموية والخدمات.

حيث قام معاليه خلال زيارته لولايات المحافظة بالوقوف والاطلاع على بعض المشاريع البلدية الجاري تنفيذها في ولاية المضيبي بمحافظة شمال الشرقية والتي تضمنت رصف الطرق الداخلية ومشاريع التطوير والتجميل. وأكد معاليه خلال زيارته ضرورة التخلص من مخلفات البناء ووضعها في الأماكن المخصصة لها. كما تم الوقوف والاطلاع على مرحلة وصول تنفيذ سد الوارية بولاية المضيبي.

الجدير بالذكر أن معالي الوزير قام أمس بزيارة لولاية مصيرة بمحافظة جنوب الشرقية وذلك للوقوف على بعض المشاريع البلدية الجاري تنفيذها بالولاية؛ ومنها إنشاء حديقة مصيرة العامة والتي ستكون متنفسا طبيعيا لقضاء أوقات ممتعة بها. بالإضافة إلى إنشاء المسلخ المركزي الذي بدوره سيساهم في تقديم الخدمة الرقابية للحوم والكشف البيطري عليها.

تعليق عبر الفيس بوك