"مازدا سي.إكس-9" تستحوذ على القلوب بتصميم راق وتكنولوجيا متطورة

 

مسقط - الرُّؤية

استطاعتْ "مازدا سي.إكس-9" -السيارة الوحيدة ضمن مجموعة مازدا ذات السبعة مقاعد والدفع بجميع العجلات ومتعددة الأغراض (SUV)- أن تستحوذ على قلوب العمانيين والوافدين على حد سواء من خلال تصميمها الراقي، ومزاياها المتقدمة وتكنولوجيا السيارات المتطورة. لقد استطاعت سي.إكس-9، وهي واحدة من اكثر السيارات المفضلة في فئتها، أن تجعل من الفخامة أمرا بمتناول اليد حقا؛ إذ إنَّها متوفرة في عمان بأسعار لا تصدق تبدأ من 10.900 ريال عماني فقط؛ وذلك لدى مركز تاول للسيارات -الموزع الحصري لمجموعة سيارات مازدا- الذي يلتزم بتعزيز شعبية هذه السيارة الرائعة.

وقال أحد كبار المتحدثين باسم مركز تاول للسيارات: "إن مازدا سي.إكس-9 هي حقا صفقة كاملة القيمة. إنها تقدم توليفة عظيمة من المزايا الفاخرة، والراحة المتناهية الرائدة والرفيعة، والاداء الفعال والسلامة القصوى. انها في الواقع السيارة المثالية لأولئك العملاء المميزين الذين يبحثون عن سيارة رياضية متعددة الأغراض والتي توفر مساحة أكبر الى جانب متعة القيادة التي قد تقبل المساومة او حتى انها قد تكون غائبة في سيارة اكبر. مازدا سي.إكس-9 تقدم تجربة "زووم زووم" المذهلة ومحركها الناعم بسعة 3.7 لتر يمنح طلاقة الحركة والتعامل الاسطوري التي تنفرد به مازدا. ها هو عام 2016، وفي ظل السيناريو الاقتصادي العالمي الحالي، فاننا قد نواجه خيارات وقرارات صعبة، غير ان اختيار مازدا سي.إكس-9 لن يكون واحدا منها بالتأكيد".

وتتوافر سيارة مازدا سي.إكس-9 بفئتين مختلفتين، الفئة الكلاسيكية والفئة الفاخرة، وبعجلات رياضية معدنية قياس 20 بوصة. ومن اهم مزاياها الراقية الرائدة: مقاعدها المصنوعة من افضل انواع الجلد مع تحكم الكتروني بمقعد السائق، والتحكم بثباتها الديناميكي، ونظام مراقبة السيارة من الخلف، ونظام اضواء امامية متكيف وفعال، ومصابيح تعمل اثناء النهار، ونظام تحذير الخروج عن خط السير، ونظام تحذير من العرقلة في الامام، ونظام التحكم بالاضواء العالية، ومصابيح زينون، وفتحة سقف، وكاميرا خلفية، ونظام دخول ذكي، وسماعات بوس، والعديد من المزايا الأخرى.

وأضاف: "مع المزيد من الرقي والفخامة والمزايا، تعزز مازدا سي.إكس-9 الجديدة تجربة الفخامة في كل مرة تنطلق فيها على الطريق. إنها تقوم على تصميم كودو الخاص بمازدا الذي يجعلها تبدو كسيارة رياضية انيقة ومتطورة. وتتمتع بالتكنولوجيا المتقدمة التي توفر قيادة سلسة للغاية وتعامل دقيق جدا". لقد أضفت مازدا، من خلال ما تقدمه من احدث السيارات اليابانية العصرية، الكثير من الاثارة على عالم صناعة السيارات في عمان مع اسلوب ماركتها الراقي، الحماسي والمميز. وهذه الصفات الثلاثة الفريدة تكمن في صميم كل سيارة من سيارات مازدا التي تشاهدها في الشوارع وتشكل دي ان ايه الماركة، كما ان مركزتاول للسيارات يجعل من امتلاك مازدا متعة اضافية مع الخدمات الفعالة والتجاوب السريع ما بعد البيع.

ومن خلال شبكة من مراكز للخدمة مكونة من 13 مركزا و10 منافذ لبيع قطع الغيار، منتشرة في جميع أرجاء السلطنة، يعتبر مركز تاول للسيارات الموزع الوحيد لسيارات مازدا في العالم الذي يفوز بجائزة خدمات عملاء مازدا لخمس سنوات على التوالي. ومع نسبة القدرة على تسليم قطع الغيار تبلغ 2,98٪، فان مركز تاول للسيارات يقدم ايضا خدمات سريعة وفعالة مع قطع غيار اصلية متوفرة لجميع الموديلات ولديه فريق من العاملين المدربين تدريبا عاليا والذين يفخرون بجودة خدماتهم.

تعليق عبر الفيس بوك