"الموج مسقط" يطلق مشروع "حدائق الغدير" للفلل السكنية الراقية

مسقط - الرؤية

أطلق الموج مسقط مشروع حدائق الغدير الجديد للفلل السكنيّة الراقية، والذي يمثّل تجربة سكنيّة مبتكرة في قلب الوجهة المثاليّة لنمط الحياة العصرية في سلطنة عُمان. وتتميّز حدائق الغدير بموقعها المنتقى بعناية ضمن منطقة حدائق، وتقدم باقة من الفلل المدمجة المجهّزة بثلاث غرف نوم وفناء تتسم بالرحابة والقرب من العديد من الخدمات والمرافق الترفيهيّة الرائعة.

وبهذه المناسبة، قال ناصر بن مسعود الشيباني، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي في الموج مسقط : "يأتي تطوير مشروع حدائق الغدير استجابة للاهتمام المتزايد والطلب المتنامي الذي يشهده السوق على الوحدات السكنيّة الفاخرة. وإنّ ما تتمتع به حدائق الغدير من موقعٍ مميّز، وأجواء رائعة، ومرافق خاصة، ومنطقة مخصصة للعب الأطفال، وغيرها من المزايا، يجعل منها منطقة استثنائية ومتفرّدة ضمن الموج مسقط". وأضاف:" تمّ تصميم هذه المجموعة من الوحدات السكنيّة لتمنح عائلات المواطنين والوافدين الأجانب فرصة لا تعوّض لتملّك منازل العمر التي توفّر لهم كافة وسائل الراحة لقضاء أجمل الأوقات وأمتعها".

ويتميّز المشروع بقربه من مرسى الموج، والمحال التجارية والمطاعم الراقية في الممشى. وتوفّر فلله المتلاصقة ذات التصاميم المفتوحة مساحاتٍ رحبة، حيث تمّ بناؤها وفق أعلى المعايير العالمية مع العناية بأدق التفاصيل. في حين تمّ إعطاء الأولوية في الخدمات المرافقة لعناصر الخصوصية والسكينة والهدوء، حيث تزدان الحديقة الوسطيّة للمشروع بجدول ماء، وممرات جميلة متعرجة، ومنطقة ترفيهية آمنة مخصصة للأطفال، وحوض سباحةٍ مظلل.

الجديرٌ بالذكر أنّ الموج مسقط يلعب دوراً محوريّاً في تغيير ملامح القطاع العقاريّ في السلطنة عبر إيجاد مجموعةٍ مبتكرة من المشاريع السياحية والمشاريع الأخرى ذات الصلة، والتي ساهمت، ولا تزال، في تعزيز النمو وجذب الاستثمارات الأجنبية واستحداث فرص العمل. هذا، ويشكّل الموج مسقط اليوم ملاذاً مثالياً لما يزيد عن 4000 شخص من مختلف الجنسيات، كما يواصل جهوده لاستقطاب المزيد من الباحثين عن أرقى تجربة سكنيّة من خلال تطوير المشاريع السكنيّة والمرافق الترفيهيّة والاجتماعيّة، التي يتمّ تشييد عددٍ منها حالياً.

تعليق عبر الفيس بوك