"شراكة" تحصد جائزة "أفضل مؤسسة" من جمعيّة الأعمال الأوروبية

مسقط - الرؤية

حصدت شراكة مؤخرًا جائزة أفضل مؤسسة في مجال الدعم المالي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من جمعية الأعمال الأوروبية، وكذلك نال المدير العام عبدالله بن حمود الجفيلي جائزة أفضل مدير لعام 2015م في فئة الدعم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

ومنحت الجائزة الدولية المرموقة لشراكة من قبل جمعية الأعمال الأوروبية في أوكسفورد بالمملكة المتحدة، وتعد جمعية الأعمال الأوروبية مؤسسة عالمية للتعاون الاجتماعي حيث تأسست في عام 2000م في أوكسفورد في المملكة المتحدة، وتهدف إلى تطوير وترويج الروابط الاجتماعية والاقتصادية بين المؤسسات والمستثمرين وكذلك المؤسسات التعليمية والمدن والدول حول العالم، أنشئت هذه المؤسسة لـمنح الجوائز للجهود المبذولة من قبل الأفراد والشركات التي تساهم في تنمية الثقافة والعلوم والإقتصاد. وتم ترشيح شراكة للحصول على هذه الجائزة بناء على مساهمتها الفاعلة في الاقتصاد الوطني من خلال الدعم الفعال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والبرامج و الحلول المالية المميزة والمساعدة في تنمية ريادة الأعمال، وعلى ظهورها الإيجابي في الإعلام المحلي والأقليمي، ومن جوانب مساهمة شراكة في تطوير المهارات والقدرات بالنسبة للأفراد، فإن شراكة تقوم بعمل ورش تدريبية بعنوان (ديناميكية ريادة الأعمال) للطلاب ولرواد الأعمال من أجل تعميق الفهم فيما يتعلق بإدارة التدفقات النقدية وتوعية المشاركين بالعوامل المؤثرة على الأداء التجاري للمؤسسات.

وسعيا من شراكة لتهيئة رواد الأعمال، فقد قامت بالتعاون مع العديد من المؤسسات لتوجيه وتطوير المؤسسات الصغيرة و المتوسطة. وقامت شراكة أيضا بتطوير أداة متخصصة لمتابعة الأداء التجاري للمؤسسات حيث من خلالها تتم متابعة المؤسسات وتحرص على أنّ تظل هذه المؤسسات في المسار الصحيح للتقدم والنمو، وأخذت جميع هذه العوامل وغيرها بعين الاعتبار لدى جمعية الأعمال الأوروبية لمنح جائزة (أفضل مؤسسة) لشراكة في مجال الدعم المالي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وكذلك لجائزة أفضل مدير للمدير العام لشراكة.

الجدير بالذكر أن شراكة تطبق أفضل معايير الجودة في إجراءتها سعيا منها في تقديم خدمات بشفافية، وقد نالت شهادة الآيزو لإدارة الجودة في عام 2012م، وفي عام 2010م حصلت شراكة على جائزة (أفضل منتج مخصص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة) في مؤتمر مالطا للصيرفة الإسلاميّة.

تعليق عبر الفيس بوك