"الحسن الهندسية" تعين عادل اللواتي مديراً عاماً للمشاريع

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة الحسن الهندسية عن تعيين المهندس عادل بن درويش بن يوسف اللواتي مديراً عاماً للمشاريع، يتبع للرئيس التنفيذي للشركة إستيف إسكوت. وذلك التزاماً من الشركة بنهجها الهادف إلى تمكين القدرات الوطنية المؤهلة من تولي مناصب في الإدارة التنفيذية للشركة.

الجدير بالذكر أنّ المهندس عادل اللواتي يتمتع بخبرات ثرة امتدت زهاء عقدين من الزمن، تدرج خلالها في مناصب مختلفة في مجال قطاع النفط والغاز. وهو حائز على بكالوريوس العلوم في مجال الهندسة الميكانيكية بدرجة الشرف، من جامعة أريزونا، بمدينة توسان، ولاية أريزونا/ الولايات المتحدة الأمريكية. وكانت آخر وظيفة شغلها المهندس عادل اللواتي هي مدير المشاريع الكبرى بشركة تيبودين وشريكه، حيث عمل معهم لمدة ثـمان سنوات. وفي بداية حياته المهنية كان قد انضم لشركة تنمية نفط عمان، حيث شغل مناصب عديدة، وقام بمهمات مختلفة استمرت لتسعة عشر عاماً، بما فيها الفترة التي قضاها في شركة شل للاستكشاف والإنتاج/بالمملكة المتحدة بأبردين، والتي امتدت لثلاث سنوات. وأثناء فترة عمله في شركة تنمية نفط عمان، تدرج المهندس عادل اللواتي في مناصب مختلفة ابتداءً من مهندس إنشاءات، إلى مهندس دراسات وعمليات مرافق الإنتاج ثم رئيس قسم دراسات المشاريع الهندسية - جنوب،ثم أصبح رئيس قسم مشاريع الجنوب ثم الشمال. وكان آخر منصب تولاه قبل مغادرته شركة تنمية نفط عُمان هو مدير مشروع الإنتاج المُعزز بالبخار لحقل فهود .

وتعليقاً على هذا التعيين قال ستيف سكوت، الرئيس التنفيذي لشركة الحسن الهندسية: " إنّ المهندس عادل اللواتي يتميز بالتفوق التقني، والمنهج التحليلي، والعمل الجماعي، والتدريب والتوجيه، والإشراف، وإدارة فرق عمل تضم أفراداً من ثقافات متنوعة. وكونه مديراً عاماً للمشاريع، فإنّه سيكون مسؤولا عن جميع مشاريعنا الرئيسية في السلطنة، وسوف يتبع له جميع رؤساء فرق المشاريع، ونحن على ثقة بأنّ خبرته الواسعة سوف تكون ذات قيمة إضافية لشركة الحسن الهندسية ولعملائنا" .

تعليق عبر الفيس بوك