تسليط الضوء على فعاليات "مهرجان مسقط 2016" في مؤتمر صحفي.. اليوم

مسقط - الرُّؤية

تعقدُ اللجنة الرئيسية المنظمة لمهرجان مسقط 2016 مؤتمرا صحفيا حول الاستعدادات الجارية لانطلاق مهرجان مسقط في دورته الجديدة لهذا العام؛ وذلك في تمام الحادية عشرة من صباح هذا اليوم، بفندق جراند حياة مسقط (قاعة الأفراح)، بحضور أعضاء اللجنة الرئيسية المنظمة للمهرجان؛ حيث ينطلق المهرجان مساء الخميس 14 من يناير الجاري وحتى 13 من فبراير المقبل، وستكشف اللجنة المنظمة أبرز الفعاليات وتفاصيل الحدث والاستعدادات الجارية لانطلاقة المهرجان، والإشارة إلى المواقع التي تحتضن الفعاليات، والفترة الزمنية والأنشطة المصاحبة للفعاليات الرئيسة.. وسيستعرض المؤتمر استعدادات اللجان والفرق التنظيمية.

ويتضمَّن المؤتمر إطلاق الإعلان التليفزيوني والإذاعي للمهرجان الذي سيُبث عبر الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة، وعرض فيلم توثيقي حول رحلة مهرجان مسقط خلال دوراته الـ15 الماضية، وكذلك ستقدم إدارة المهرجان عرضا مرئيا حول أبرز الأنشطة والفعاليات التي تتضمنها هذه الدورة.

من جانبها، قامتْ بلدية مسقط خلال شهر ديسمبر الماضي بإغلاق حديقتي العامرات العامة والنسيم اللتين ستحتضنان فعاليات مهرجان مسقط 2016 في دورته السادسة عشرة؛ وذلك لتنفيذ بعض الأعمال وصيانة وتطوير مرافق الحديقتين وتزويدها بمتطلبات إقامة الفعاليات والعروض وتجهيزات مواقع الرعاة والمشاركين.

ويعدُّ مهرجان مسقط من التظاهرات الاجتماعية السياحية الثقافية الرياضية والترفيهية، ويشكل علامة بارزة للجذب السياحي على الخارطة العربية والدولية للسلطنة لما يتضمنه من باقات متنوعة ومتجددة من الفعاليات.

تعليق عبر الفيس بوك