"تقنية صلالة" تنفذ ورشة عمل حول "توليد الأفكار التجارية"

صلالة - الرُّؤية

نَظَّم نادي رواد الأعمال بالكلية التقنية في صلالة، أمس، ورشة عمل حول توليد الأفكار التجارية للمنتسبات للجنة صاحبات الأعمال بغرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة ظفار؛ وذلك بغرض تعريف المشاركات على كيفية توليد الأفكار التجارية الإبداعية وتحويلها إلى واقع ملموس.

واستهدفتْ الورشة 20 من رائدات الأعمال. وقالت هدى الحريبية رئيسة نادي رواد الأعمال بالكلية التقنية بصلالة، إنَّه تم خلال الورشة تعريف المشاركات من رائدات الأعمال بفن توليد الأفكار الإبداعية كونه الاستخدام الفاعل لخيالنا. مشيرة إلى أنَّ عملية ترتيب الأفكار وجمعها للخروج بفكرة جديدة وغير نمطية، وقد وجدت هذه الورشة تفاعلا لافتا من المشاركات؛ مما كان له الأثر الإيجابي في توليد ست أفكار إبداعية جديدة من قبل المشاركات. وأضافت الحريبية بأنَّ هذه الورشة تأتي ضمن خطط نادي رواد الأعمال بالكلية التقنية بصلالة لتقديم خدمة مجتمعية للمنتسبات لجمعية بهجة العمانية للأيتام وجامعة ظفار وجمعية الصحفيين العمانيين وجمعية المرأة العمانية وصاحبات الأعمال التجارية.

يُشار إلى أن نادي رواد الأعمال بصدد تنفيد ورش عمل قادمة وبشكل دوري تستهدف فئات مختلفة من المجتمع، وسينظم غدا الأربعاء ورشة عمل مماثلة عن توليد الأفكار، وتستهدف بعض منتسبي الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وصندوق الرفد بمحافظة ظفار.

تعليق عبر الفيس بوك