تدشين الشعار الجديد للنادي العماني للكريكيت استعدادا لكأس العالم في الهند

مسقط - الرُّؤية

عقدتْ الجمعية العمومية للنادي العماني للكريكيت، اجتماعها الأول لهذا العام 2016، وذلك بقاعة الميراني بفندق الفلج بمسقط؛ وذلك لاعتماد الشعار الجديد للنادي، والذي سيكون على قمصان المنتخب المشارك في كأس العالم للكريكيت (الهند 2016) في مارس المقبل.

وخلت أجندة الاجتماع من أية مواضيع أخرى باستثناء اعتماد الشعار والذي صممه المصمم (كتان ميهتا) ويعتبر نقلة نوعية في هذا الشأن. وافتتح بانكاج كيمجي عضو مجلس الإدارة الاجتماع بكلمة شكر فيها الأعضاء على الحضور والتفاعل المثمر طوال الفترة الماضية، وحرصهم الدائم على المشاركة في جميع الفعاليات والأنشطة المرتبطة بالنادي والذي تأسس في عام 1974. وقال إن الإعتراف بالنادي من قبل وزارة الشؤون الرياضية حدث في عام 2004، باعتباره الجهة الرسمية الوحيدة للعبة الكريكيت في السلطنة. وفي العام 2015، تأهل المنتخب الوطني العماني للكريكيت لبطولة كأس العالم العشرين (تى. تونتي) للكريكيت والتى سوف تقام فى عام 2016. وأوضح أن هذه المناسبة اقتضت تجديد صورة كريكيت عمان؛ حيث نشعر بأن رمز كريكيت عمان يجب أن يصور ويصف تطلعات أمة تعشق الريادة في المجالات الرياضية، فضلا عن تمثيل النشاط والقوة الجديدة المتطورة التي سوف تدخل بها سلطنة عمان مرحلة جديدة من عالم الكريكيت.

وتم عرض الشعار على الأعضاء الحاضرين؛ حيث حظى بإجماع كامل على اعتماده على أن يتم إرسال محضر الاجتماع إلى وزارة الشؤون الرياضية واعتماده. وأبدى أعضاء الجمعية العمومية للكريكيت إعجابهم بفكرة ومضمون الشعار، وأكدوا أن هذا يعكس اهتمام مجلس الإدارة في النادي العماني للكريكيت على تقديم كل ما هو جديد من أفكار وخطط للنهوض باللعبة والتي تعتبر أحد أقدم الرياضات الممارسة في السلطنة وبها مسابقات يشترك بها أكثر من 90 فريقا.

تعليق عبر الفيس بوك