"الكهرباء والمياه" تنتهي من تنفيذ أولى مراحل شبكة توزيع مياه سناو بالمضيبي

المضيبي- الرؤية

أعلنت الهيئة العامة للكهرباء والمياه عن الانتهاء من تنفيذ مشروع توسعة شبكات المياه بنيابة سناو في ولاية المضيبي بمحافظة شمال الشرقية، على أن يتم استقبال طلبات المواطنين الراغبين في التوصيل بخدمة المياه بالشبكة الحكومية اعتباراً من صباح غد الأربعاء.

وقالت الهيئة في تصريحات صحفية: "يتم تقديم استمارة طلب توصيل خدمة المياه معتمدة من البلدية ومرفق معها نسخة من ملكية المنزل والرسم المساحي (الكروكي) ونسخة من فاتورة الكهرباء ونسخة من البطاقة الشخصيّة، ويتوجب حضور صاحب العلاقة أو من يفوضه رسميّاً عنه عند تقديم الطلب إلى صالة خدمات المشتركين بولاية المضيبي".

وحددت الهيئة المرحلة الأولى لتوصيل الوحدات السكنية في نيابة سناو في المنطقة الواقعة بين مكتب نائب الوالي ومستشفى سناو، على أن يستكمل فتح باقي المراحل تباعًا خلال العام الجاري.

وتواصل الهيئة المضي قدماً نحو تنفيذ عدد من المشاريع المائيّة في محافظات السلطنة لاستكمال البنية الأساسيّة من خلال بناء شبكات نقل وتوزيع المياه ذات الجودة العالية، باعتبار المياه عنصرًا أساسيًا في عملية التنمية والتطوير وتحقيق رؤية الهيئة لتغطية 98% من سكان السلطنة بحلول عام 2040. بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات المناسبة ووضع الخطط المستقبلية للنمو السكاني الذي تشهده السلطنة وزيادة الطلب على المياه.

تعليق عبر الفيس بوك