"أودي" تحصل على جائزة أفضل سيارة للعام من مجلة "سيجنيشتر"

مسقط - الرُّؤية

حصلت أودي مجدداً على أفضل الانطباعات من العملاء والخبراء؛ حيث فازت العلامة مؤخرا بجائزة مجلة هيئة تحكيم السيارات في مجلة سيجنيشتر، الراقية والمتخصصة بأخبار العلامات الفارهة؛ وذلك بفئة "أفضل سيارة مبتكرة للعام" عن سيارات (R8) و(Q7) و (TT).

وخلال حفل توزيع جوائز مجلة سيجنيشتر لأفضل الماركات الفارهة، كشفت المجلة عن عددها الخاص الذي يضم أفضل 100 ماركة فارهة وبالطبع كان من بينها علامة أودي.

وعلى هامش حفل توزيع الجوائز الذي أقامته مجلة سيجنيشتر في فندق قصر البستان للاحتفاء بالفائزين بجوائزها، ذكرت جانيس هنسون مديرة العلاقات العامة لأودي الشرق الأوسط: "تعتبر مبادرة اختيار أفضل 100 ماركة فارهة من المبادرات الرائدة في المنطقة فهي القائمة الوحيدة التي تضم أفضل 100 ماركة فارهة في منطقة الشرق الأوسط". وأضافت: "اسم أودي مترادف مع الحيوية والفارهة والشكل الرياضي؛ لذلك يُسعدنا أن نظهر في هذا الكتاب الحصري لأفضل 100 ماركة فارهة، وأن نفوز بجائزة السيارة المبتكرة للعام".

أمَّا فيصل نواز مدير التسويق في شركة سيارات الوطية، فقال: "نجاحنا في عمان متواصل حيث نحصل على انطباعات رائعة من المجلات المتخصصة في السيارات وفي السلع الفارهة وكذلك من عشاق أودي". وأضاف: "هدفنا في 2016 أن نواصل الزخم مع وصول المزيد من هذه السيارات الرائعة والمثيرة".

مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورجيني، تعتبر من أنجح المصنعين في إنتاج المركبات والدراجات النارية من الفئة النخبوية. ولمجموعة أودي تواجد في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً في 12 بلداً. وفي النصف الثاني من العام 2016، تبدأ أودي إنتاج موديلQ5 في سان هوزيه شيابه (المكسيك). وتمتلكAUDI AG شركات فرعية تشمل (quattro GmbH) في نيكارسولم بألمانيا، وأوتوموبيلي لامبورجيني هولدينج في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا)، وصانع الدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينج (S.p.A) في بلونيا بإيطاليا.

تعليق عبر الفيس بوك