"مسقط جراند مول" يفتتح الممر بين موقف السيّارات الجديد والمول

مسقط - الرؤية

في مبادرة جديدة من أجل تسهيل تجربة التسوق والترفيه لزبائنه، أعلن مسقط جراند مول الانتهاء من إنشاء ممر المشاة الجديد الذي يربط الطابق الأرضي من المول بالقرب من محل هومز ار اس إلى مواقف السيّارات الإضافية، والتي تقع في المرحلة الثالثة من توسعة مسقط جراند مول.

ويسر إدارة المول أن تعلن عن إمكانية الزوار الآن الاستفادة القصوى من هذا الممشى الذي يعمل بكامل طاقته، والمكيف بشكل كامل، ويحتوي على لافتات واضحة ترشد العملاء إلى أماكن وقوف السيارات الجديدة بالمول. علاوة على ذلك، ولتشجيع العملاء على إيقاف سياراتهم في المواقف الجديدة، يمنح مسقط جراند مول الزبائن الفرصة للحصول على غسيل سيّارات مجاني.

وقال حسن جعبوب، المدير العام لشركة تلال للتطوير العقاري: "إنّه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن زيادة بنسبة 10 في المئة في الإقبال على مسقط جراند مول بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. ولتلبية هذه الزيادة في الطلب، نعمل بلا كلل من أجل توفير المزيد من التسهيلات لضيوفنا وتطوير مرافق البنية الأساسيّة بشكل أفضل يجعلها أكثر ملاءمة لزوار المول. افتتحنا في شهر يوليو من هذا العام أماكن إضافية لوقوف السيّارات، بالإضافة إلى ممر للمشاة والذي يعتبر من الأمور الأساسيّة في التوسعة الجديدة ونحن على ثقة بأنّ زوارنا سوف يستفيدون منه بشكل كبير". ويعتبر ممر المشاة الجديد جزءا من مشروع توسعة أكبر تجري حاليا. وبعد الانتهاء من توسعة مسقط جراند مول ستزداد منافذ البيع بالتجزئة، مما يؤدي إلى استقطاب العلامات التجارية العالمية إلى عمان للمرة الأولى، فضلا عن توفير المزيد من أماكن وقوف السيارات للزوار.

تعليق عبر الفيس بوك