شهاب بن طارق: فوز السيب بكأس جلالة السلطان للشباب يؤكد نجاح النادي في النهوض بمختلف الأنشطة

مسقط - الرُّؤية

عبَّر صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب، عن سعادته الكبيرة لفوز نادي السيب بكأس جلالة السلطان قابوس المعظم للشباب للمرة التاسعة، وهو التتويج الذي اعتبره سموه إنجازا للمؤسسة الرياضية الناجحة، وقدرتها على تطوير مختلف الأنشطة.

وأكَّد صاحبُ السُّمو السيد رئيس نادي السيب -في تصريحات- أن هذا الفوز يتمتع بسمة خاصة؛ حيث يتزامن مع احتفال السلطنة بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد في فرحة نعتز بها جميعا في هذا البلد العظيم، مقدما سموه الشكر ومجددا الولاء والعهد لباني نهضة عمان الحديثة مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه.

وأكد صاحب السمو أنَّ نادي السيب ينتهج سياسة شمولية الألعاب الرياضية والأنشطة المختلفة، وقد نجح في توسيع قاعدة أنشطته الرياضية والشبابية، ليكون النادي حاضنا لجميع شباب الولاية من أجل أن يمارسوا هوايتهم وأنشطتهم المتنوعة، وأن يكون مركزا فعالا لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية في ولاية السيب، ومثالا تحتذي به الأندية والمؤسسات الرياضية في السلطنة. وشدد سموه على أهمية أن تسهم الأندية بدور بارز وحيوي لاستقطاب الشباب، حتى تكون الأندية أحد الأعمدة الداعمة للشباب والرياضة في السلطنة، مطالبا سموه بأن تقوم الأندية بدورها الحقيقي والحيوي في بناء جيل من الشباب يخدم وطنه ويمثله خير تمثيل في المحافل الدولية، وأن لا يرتكز اهتمامها في لعبة واحدة أو لعبتين؛ حيث إن ذلك التوجه لا يخدم الرياضة في السلطنة ولا يتماشى مع السياسات التي تنتهجها وزارة الشؤون الرياضية.

وتقدَّم صاحب السمو السيد رئيس نادي السيب بالشكر لمعالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية، وسعادة الشيخ وكيل الوزارة، وجميع العاملين بها، واللجنة المشرفة على الكأس، نظير حرصهم الكبير على تقييم العمل الشبابي والرياضي، والذي بلا شك يسهم في رفع معدل الأداء في هذه المؤسسات الرياضية.

وقال صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب إنه يتعين على الجميع أن يفخر بالمنجزات الرياضية التي تحققت على أرض السلطنة، في ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -أعزه الله- وذلك طوال المسيرة العمانية الظافرة، وعلينا جميعا المحافظة على تلك الإنجازات التي تحققت في هذا البلد العزيز.

ووجَّه صاحب السمو الشكر والتقدير لمجلس إدارة النادي والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين وجميع العاملين بالنادي، على الجهد الكبير الذي يبذلوه في تطوير النادي إداريا وفنيا وحرصهم الشديد على تطوير ومتابعة كل الأنشطة بالنادي والحفاظ على الإنجازات المتواصلة. وأشاد بالسياسة التي يتبعها النادي في إتاحة المجال أمام الشباب في ممارسة معظم الألعاب الرياضية سواء الجماعية أو الفردية، وكذلك الأنشطة الثقافية والاجتماعية، التي تساعد على احتضان جميع الشباب والشابات في مختلف اطياف المجتمع بالولاية.

وقال سموه إنَّ النادي يعمل كمؤسسة وذلك هو سر نجاحه، بعد عمل طويل وشاق، تضمن التأسيس للبنية الأساسية التي ما زالت تشهد تطورا مستمرا وملحوظا، بحيث أصبحت تستوعب أكثر من 9 لعبات رياضية، انطلاقا من فلسفة النادي في تهيئة قاعدة شبابية ورياضية كبيرة تخدم القطاع الرياضي. وأضاف سموه أن نادي السيب استطاع المحافظة على سمعته رغم التحديات الصعبة والمتعددة من جميع النواحي، كما نجح في التأسيس لقاعدة شبابية من خلال تواجد الفرق الرياضية بمراحلها السنية في مختلف الألعاب، إذ تمثل هذه الفرق قاعدة عريضة للألعاب بالنادي، لذلك تميز النادي في معظم الألعاب بمختلف فئاتها العمرية، كما نجح في أن يحقق إنجازات متواصلة في الألعاب الجماعية والفردية إيمانا منه بأن التأسيس الصحيح والسليم هو الذي يحقق التميز، معربا عن ثقته في ان يواصل النادي المسيرة المظفرة نحو مستقبل مشرق.

وحول مستقبل النادي، عبر سموه عن التطلعات الكبيرة لإتمام البنية الأساسية وربطها بالاستثمار الرياضي. داعيا سموه شركات القطاع الخاص للمساهمة الحقيقية في هذا الصدد، وتبني إنشاء مشروع مسبح أولمبي في النادي وملعب للتنس الأرضي، وهي المشاريع التي يتمنى سموه أن تتحقق في المستقبل القريب، ليتمكن النادي من القيام بدور أكبر في جميع الألعاب الرياضية.

ووجه صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد التهنئة لجميع الأندية الفائزة في هذه المسابقة الغالية، متمنيا لإداراتها التوفيق في عملهم الدؤوب والتطوعي لخدمة أنديتهم.

وفي ختام التصريح، رفع صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد باسمه شخصيا وجميع منتسبي نادي السيب التهنئة الصادقة للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -أيَّده الله- بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، داعيا الله -جلت قدرته- أن يعيد هذه المناسبة الغالية وأمثالها على جلالته بالصحة والعافية والعمر المديد، معاهدا سموه جلالة العاهل المفدى بوضع توجيهات جلالته المستمرة لخدمة الشباب نصب عينيه.

تعليق عبر الفيس بوك