بنك صحار يتوج بجائزة "أفضل هوية تجارية مصرفية في عمان للعام 2015"

مسقط - الرُّؤية

يُواصل بنكُ صُحار نجاحاته من خلال حصد المزيد من الجوائز؛ إذ توِّج -وللعام الثاني على التوالي- بجائزة "أفضل هوية تجارية مصرفية في عمان" من مجلة جلوبال براندس في المملكة المتحدة؛ وبذلك تشكل هذه الجائزة الـ16 للبنك لهذا العام، وتعدُّ هذه الإنجازات التي يحصدها البنك شهادة على قوة أدائه، وحضور هويته في السوق العماني الذي يشهد تنافساً عالياً.

وحَوْل فوز بنك صحار بهذه الجائزة، قال رشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار: "إنه لفخر كبير لنا أن نحصد جائزة "أفضل هوية مصرفية تجارية" في السلطنة؛ إذ نسعى في بنك صحار جاهدين إلى التأكيد على تطبيق المهنية العالية مع الشفافية في معاملتنا، والتركيز على خدمة زبائننا، وتعد مثل هذه الجوائز داعمة للرؤية التي وضعها مجلس إدارة بنك صحار، كما أنها تعزز حقيقة أن جهودنا للتركيز على الزبائن بشكل أكبر سواء في المعاملات اليومية أو في تطوير الخدمات والمنتجات سيظل الحجر الأساسي لنمو البنك المستمر في القطاع". وأضاف: "أنا فخور لكوني جزءًا من هذا النمو الذي تحقق في بنك صحار على مدى السنوات الثمان الماضية، وفخور أكثر بالاعترافات التي حصدناها على المستوى الدولي، وبالنيابة عن بنك صحار أنتهز هذه الفرصة لأهنئ جميع العاملين في بنك صحار على تفانيهم وجهودهم المخلصة التي كانت السبب الرئيسي وراء هذه الإنجازات".

وحصد بنك صحار هذه الجائزة بعد عملية تقييم صارمة قامت بها المجلة وشملت كافة جوانب الأعمال المصرفية للبنك، في 14 فئة؛ لذا تعد هذه الجائزة انعكاساً للأداء الإجمالي لبنك صحار وكذلك الجودة والكفاءة التي تتميز بها منتجات وخدمات بنك صحار، فقد أصبح بنك صحار ضمن المؤسسات المصرفية الرائدة لما يقدمه من خدمات مبتكرة من خلال توظيف التكنولوجيا الحديثةواستغلال قنوات التواصل المختلفة بما فيها منصات التواصل الاجتماعي للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المتابعينوتوسيع قاعدة زبائنه، كما أصبح البنك في صدارة الداعمين للمجتمع المحلي من خلال توفير الدعم للمؤسسات الخيرية التي تساهم بشكل ايجابي في تحسين المجتمع،واليوم توسعت شبكة فروع بنك صحار لتشمل 27 فرعاً 52 جهاز للصرف الآلي موزعة في كافة أرجاء السلطنة، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لزبائن بنك صحار القيام بالسحوبات النقدية من خلال أكثر من 1000 جهاز من أجهزة الصراف الآلي للبنوك الأخرى ضمن شبكة "عمان نت" بدون دفع أي رسوم.

وتشكِّل هذه الجائزة إضافة جديدة إلى رصيد البنك المتنامي من الإنجازات لتكون الجائزة الـ16 للبنك في هذا العام؛ حيث كان البنك قد حصد "الجائزة الدولية الماسية للتميز في الجودة 2015" من الجمعية الأوروبية لبحوث الجودة ومقرها في لوزان بسويسرا، وجائزة "أفضل بنك في مجال التواصل الإجتماعي-عمان 2015" من موقع (Global Banking & Finance Review)، إضافة إلى جائزتين من مجلة التمويل الدولية(IFM) وهما جائزة "أفضل خدمة زبائن في سلطنة عمان لعام 2015"، وجائزة " أفضل البنوك في مجال المسؤولية الاجتماعية في سلطنة عمان 2015". هذا وقد حصد البنك أيضا خلال هذا العام جائزة "أفضل خدمة مصرفية للأفراد" للسنة الثانية على التوالي، وجائزة "أفضل بنك" لهذا العام من مجلة (IAIR)، وجائزة التميز والجودة في حوكمة الشركات من "أكاديمية تتويج"، وجائزة "فيناكل للابتكار في خدمة العملاء 2015" من مؤسسة انفوسيس فيناكل، وجائزة "التميز المؤسسي" من قبل الاتحاد العالمي للشركات بولاية تكساس الأمريكية،وجائزة "أفضل أداء مصرفي" ضمن جوائز الرؤية الاقتصادية في نسختها الرابعة، وجائزة "وسام الاستحقاق الذهبي في مجال المسؤولية الاجتماعية" ضمن جوائز أكاديمية التميز بدبي،وجائزة "التحويلات المصرفية المباشرة" في السلطنة من ستاندرد تشارتريد -مجموعة البنوك العالمية الرائدة، فضلاً عن جائزتي "التحويلات المصرفية المباشرة"ومن كوميرز بانك،وجائزة "أفضل المؤسسات" من قبل الجمعية الأوروبية للأعمال في المملكة المتحدة، فضلاً عن جائزتي "التحويلات المصرفية المباشرة"و"التجارة 2014" من كوميرز بانك،وجائزة "أفضل 5 مؤسسات كبرى في السلطنة" ضمن جوائز عالم الإقتصاد والأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك