"العمانية للغاز الطبيعي المسال" تسهم في برامج تمكين المرأة العمانية

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال -وبالتعاون مع "كرييتف لينكس"- ورشة تحفيزية استهدفتْ موظفي وموظفات الشركة؛ وذلك في إطار نهج الشركة المتواصل لتمكين المرأة. وتضمَّنتْ الورشة جلسات نقاشية أثرتها شخصيات عمانية ناجحة من مختلف المؤسسات، بمشاركة قصصهم الملهمة والتحديات التي واجهتهم لتعزيز الدافعية للعطاء لدى الموظفين والموظفات وبذل المزيد من التفاني في العمل.

وقالت ملك الشيبانية الرئيسة التنفيذية لـشركة كرييتف لينكس: "فخورون بأن نكون جزءًا من برنامج تمكين المرأة للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، والتزام الرئيس التنفيذي للشركة واللجنة المناط إليها تسيير هذا البرنامج مما سيساعد في أن يتكلل البرنامج بالنجاح، حيث ان الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال تقوم بتنفيذ المبدأ الأول للأمم المتحدة في تمكين المرأة وهو "وضع قيادة مؤسسية عالية المستوى للمساواة بين الجنسين"، ونأمل أن نرى شركات أخرى في السلطنة تتخذ خطوات مشابه لدعم مواهب المرأة".

من جانبه، قال حارب بن عبدالله الكيتاني الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال: "تأتي هذه الورشة جزءًا من جهودنا الرامية إلى خلق بيئة محفزة للمرأة العاملة في الشركة، وتؤكد على التزام الشركة في دعمهم للوصول إلى أقصى إمكانياتهم وطموحاتهم في التقدم نحو إدارة الشركة".

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تحديد يوم 17 أكتوبر من كل عام يوماً للمرأة العمانية بتوجيهات سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد -حفظه الله ورعاه- تكريماً لها وتقديراً لجهودها المرأة في بناء وتنمية الوطن.

تعليق عبر الفيس بوك