عروض قيمة من "أوريدو" لعملائها مع باقات شهري الجديدة

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ "أوريدو" لعملائها تشكيلة جديدة من باقات شهري التي تتضمَّن عدداً من المزايا الرائعة. ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه الباقات الجديدة والاستمتاع بحجم أكبر من البيانات والمكالمات والرسائل النصية القصيرة بقيمة تنافسية لا مثيل لها.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى أوريدو: "لقد حققت باقات شهري نجاحاً كبير منذ إطلاقنا لها في أوائل عام 2014. ويأتي تجديدنا لهذه الباقات وتعزيزها بالمزيد من العروض والخدمات الآن انطلاقاً من سعينا لتلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا المتجددة وتزويدهم بحجم بيانات أكبر يتناسب مع زيادة معدل استخدامهم اليومي. وإنني على ثقة بأنَّ عملاءنا سيستمتعون بالباقات الجديدة التي تفوق توقعاتهم، وهي ذات قيمة أكثر من باقات شهري التي طرحناها في أي وقت مضى، وكلما كانت الباقة أكبر وفرت قيمة أكبر للعملاء". وتتضمَّن باقات شهري الجديدة سعة بيانات محددة حسب احتياجات العملاء ومعدل استخدامهم للإنترنت. وبإمكان العملاء الآن الاشتراك في هذه الباقات واختيار ما يناسبهم من بين أربع باقات مختلفة تشمل كل منها مكالمات ورسائل نصية قصيرة. وتُعد الباقتان الأولى والثانية مناسبتين للعملاء الذين يستخدمون شبكة الإنترنت بشكل متوسط.

باقة شهري 500 ميجابايت: سيحصل العملاء كل شهر على 200 دقيقة مكالمات محلية، و200 رسالة نصية قصيرة محلية، و500 ميجابايت من البيانات، مقابل 10 ريالات عمانية فقط.

باقة شهري 2 جيجابايت: توفِّر للعملاء 2 جيجابايت من البيانات و600 دقيقة مكالمات محلية، إضافة إلى 600 رسالة نصية قصيرة محلية، مقابل 20 ريالا عمانيا فقط كل شهر.

باقة شهري 5 جيجابايت: تناسب هذه الباقة العملاء الراغبين في الحصول على حجم بيانات أكبر؛ حيث تحتوي على 5 جيجابايت من البيانات، و1500 دقيقة مكالمات محلية لأي شبكة داخل السلطنة، و1500 رسالة نصية قصيرة محلية، مقابل 35 ريالا عمانيا فقط كل شهر.

باقة شهري 10 جيجابايت: مناسبة للعملاء الذي يرغبون في قضاء وقت أطول على الإنترنت، وتتضمن 10 جيجابايت من البيانات، و3000 دقيقة مكالمات محلية، و3000 رسالة نصية قصيرة محلية، مقابل 60 ريالا عمانيا فقط كل شهر.

الجدير بالذكر أنه بإمكان العملاء الجدد والحاليين الاستمتاع بباقات شهري الجديدة بدءا من الحادي عشر من شهر ديسمبر الجاري. كما يمكن للعملاء المشتركين حالياً في باقات شهري التحويل إلى الباقات الجديدة بكل سهولة والاستفادة من كافة مزاياها الرائعة. وللحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة أي من صالات Ooredoo الأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو الدخول على موقع الشركة الإلكتروني www.ooredoo.om.

تعليق عبر الفيس بوك