أهلي سداب وظفار في صدارة المجموعة الأولى لكأس جلالة السلطان للهوكي

مسقط- العمانية

انطلقت مباريات الأدوار النهائية لبطولة كأس جلالة السلطان للهوكي 2015؛ حيث حقق أهلي سداب فوزه الأول على بوشر بنتيجة 3-1، وبنفس النتيجة تغلب ظفار على صلالة في مباراة جيدة المستوى الفني.

وجاءت مباراتي الجولة الأولى من الأدوار النهائية جيدة المستوى الفني، واستطاع ظفار وأهلي سداب الحصول على نقاط اللقاء الأول لهما في مجموعتهما. وستقام مساء اليوم الأثنين مباراتين لنفس المجموعة حيث سيلتقي ظفار ببوشر في السادسة مساء فيما يلتقي أهلي سداب بصلالة في الثامنة مساء.

ومن المتوقع أن تشهد مباريات دور الثمانية منافسة كبيرة نحو بلوغ النصف النهائي؛ حيث تتواصل المنافسات حتى 24 ديسمبر، وستقام مباريات الدور النصف النهائي في 26 ديسمبر الجاري، على أن تختتم البطولة في 29 من الشهر نفسه.

كما أقيمت مساء أمس مباراتين للمجموعة الثانية تجمع الأولى النصر بالاتحاد وصحم بالسيب على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

يشار إلى أن الأندية الثمانية المتأهلة للأدوار النهائية لبطولة كأس الهوكي وزعت على مجموعتين تضم الأولى أهلي سداب وبوشر وظفار وصلالة، وتضم المجموعة الثانية النصر والسيب والاتحاد وصحم، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور النصف النهائي.

تعليق عبر الفيس بوك