اليوم.. إعلان الفائزين بمسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم للشباب

المرضوف: اهتمام سام بأنباء عمان الواعدين ودورهم في الارتقاء بالأنشطة الرياضية

مسقط - الرُّؤية

تحتفلُ وزارة الشؤون الرياضية، اليوم، بإعلان نتائج مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم للشباب؛ وذلك برعاية معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير النفط والغاز، في الساعة العاشرة والنصف صباحا، على مسرح وزارة التربية والتعليم بالوطية.

وتحظى المسابقة بأهمية خاصة في قطاع الرياضة والشباب، وتعد داعما رئيسيا للأندية الرياضية في تحقيق اهدافها المنشودة والنهوض بالأنشطة الرياضية والشبابية، ويتضح ذلك من خلال زيادة الانشطة المنفذة بالأندية الرياضية بمختلف انواعها والحرص على توثيق العلاقة بين النادي والمجتمع بمختلف فئاته. وتأتي المسابقة استمرارا للدعم الذي يحظى بها هذا القطاع من قبل القيادة الرشيدة لمولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- وتأكيداً للدور الذي تقوم به الأندية الرياضية في خدمة المجتمع وتنمية الموارد البشرية تنمية متوازنة رياضيا وفكريا من خلال التشجيع على أسس النجاح والتنافس الشريف.

من جهته، قال معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية: "تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخامس والأربعون المجيد يسرنا أن نحتفل سويا بإعلان نتائج مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم للشباب لعام 2014، وهي المسابقة التي تأتي في إطار الاهتمام السامي والمتواصل الذي يوليه مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- بأبنائه شباب عُمان الواعد".

وأضاف وزير الشؤون الرياضية: "لا شك أنَّ هذه المسابقة المهمة لها أثرها الفاعل ودورها البالغ في النهوض والارتقاء بالأنشطة الشبابية فضلا عن إنها تعد حافزا قويا للأندية التي تسعى لبذل كل ما في وسعها من أجل التنافس والتسابق لنيل شرف الفوز بهذه الكأس الغالية". وتابع: "انطلاقا من الاهتمام السامي بالشباب فقد سعت الوزارة جاهدة في سبيل تنويع البرامج الشبابية لشغل أوقات الفراغ لدى الشباب بما هو نافع ومفيد فضلا عن الارتقاء بقدراتهم وإمكانياتهم وتوسيع مداركهم حيث تستمر الوزارة بتنفيذ مختلف البرامج الشبابية مثل ابداعات شبابية، ومبادرون، وإنجازاتنا وغيرها من البرامج الشبابية الهامة والتي نأمل أن نحقق طموحات الشباب وتزيد من قدراتهم وإبداعاتهم".

وسيحظى الحفل بنقل مباشر على القناة الرياضية وعلى قناة عمان مباشر؛ حيث ستقوم القناتان بنقل حي لكافة فعاليات وفقرات حفل إعلان النتائج.

تعليق عبر الفيس بوك