وفد أصحاب الأعمال بمحافظة الوسطى يختتم زيارته إلى ماليزيا

هيماء - العُمانيَّة

اختتم وفد أصحاب الأعمال بمحافظة الوسطى زيارته التجارية لجمهورية ماليزيا، والتي استغرقت أربعة أيام بتنظيم من غرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة الوسطى؛ وذلك برئاسة الدكتور سالم بن سليم الجنيبي رئيس فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الوسطى.

وقال الدكتور سالم بن سليم الجنيبي رئيس فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الوسطى، إنه تم خلال الزيارة عمل لقاءات مع أصحاب الأعمال من الجانب الماليزي، وتمَّ التعرف على الخبرة الماليزية في إدارة مختلف القطاعات التجارية، وكذلك التعريف بالفرص الاستثمارية بالسلطنة بشكل عام ومحافظة الوسطى بشكل خاص .

الجدير بالذكر أنَّ وفد أصحاب الأعمال بمحافظة الوسطى ضم حوالي 13 من أصحاب الأعمال في شركات متخصصة في مجالات النفط والغاز والمقاولات والإنشاءات والسياحة والإعلام والتسويق وتأجير المعدات والسيارات وغيرها من الأنشطة.

كما اطلع الوفد على معرض المنتجات المحلية الماليزية بالمركز التجاري الماليزي، والتقى خمس شركات متخصصة بالتنسيق مع هيئة التجارة الخارجية الماليزية، كما زار الوفد هيئة تنمية الموارد النفطية بماليزيا، واستمع إلى شرح مفصل عن السياسية الماليزية في إدارة قطاع النفط الذي يتم استخراجه من البحر.

من جانبه، قدَّم الوفد العماني تعريفا شاملا للفرص الاستثمارية في محافظة الوسطى والسلطنة بشكل عام، كما قدم دعوة لأصحاب الأعمال من الجانب الماليزي لزيارة السلطنة في أقرب وقت ممكن بالتنسيق مع غرفة تجارة وصناعة عمان لمعرفة هذه الفرص الاستثمارية على أرض الواقع .

تعليق عبر الفيس بوك