بنك العز الإسلامي يحصد جائزة "أفضل خدمة عملاء"

مسقط - الرُّؤية

حَصَد بنكُ العزِّ الإسلامي جائزة "أفضل خدمة عملاء" المرموقة من بانكر الشرق الأوسط؛ وذلك ضمن جوائز المنتجات على مستوى السلطنة للعام 2015؛ وذلك تقديرا لالتزامه بتقديم خدمات متميزة للعملاء.

وقال سلام بن سعيد الشقصي الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي: "في قطاع الصيرفة تعد جودة الخدمات عاملَ التميز في ما نقدمه للعملاء؛ لذلك فإننا نسعى دائما لتقديم تجربة فريدة لعملائنا. ونحن سعدنا بأن نحظى بهذا التكريم، وتمنحنا هذه الجائزة دافعا لتكثيف جهودنا لنصبح المؤسسة الأولى في جودة الخدمات". وقد أسس بنك العز الإسلامي بنية تكنولوجية صلبة مكَّنته من تقديم حلول مالية مبتكرة لعملائه وخدمات تلبي احتياجاتهم المتنوعة من خلال الموقع الإلكتروني والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال وخدمة الرسائل النصية القصيرة ومركز الاتصالات وأجهزة الصرف الآلي وجهاز الصرف التفاعلي وشبكة الفروع. وقد ساعدت كل تلك القنوات العملاء على إجراء معاملاتهم المصرفية في أي وقت على مدار الساعة وأينما كانوا.

وكان بنك العز الإسلامي أول بنك إسلامي في السلطنة يطلق خدمات الإصدار الفوري لبطاقة السحب الآلي والإصدار الفوري للشيكات، وخدمات الهاتف النقال، وخدمات دفع الفواتير عبر مختلف قنواته. كما يعد البنك أول مؤسسة مالية في السلطنة تطلق جهاز الصرف التفاعلي لإثراء التجربة المصرفية للعملاء. ويقدم البنك أيضا لعملائه خدمة الحماية الأمنية ثلاثية الأبعاد 3D Secure لبطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان.

وتمنح جوائز الشرق الأوسط كلَّ عام لتقدير جهود المؤسسات التجارية في المنطقة التي تتميز بتقديم مستويات فريدة ومبتكرة من خدمة العملاء في مجموعة من القطاعات بدأ من المنتجات البنكية الأساسية وحتى الخدمات الاستثمارية.

تعليق عبر الفيس بوك