السيب يدك حصون العذيبة بـ28 هدفًا في بطولة السلة للصم

مسقط - الرؤية

تواصلت أمس مواجهات البطولة الأولى لكرة السلة للصم والتي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية ممثلة في دائرة الهيئات النوعية، حيث أقيمت مباراة مثيرة بين فريقي السيب والعذيبة، انتهت لصالح السيب بفوز ساحق 28-2.

وشهدت المباراة أداء مميزًا من فريق السيب، الذي تألق معه حبوش السعدي كابتن الفريق في الرميات الثلاثية، وخاض الفريقان المباراة سجالا، ولم تفلح محاولات العذيبة في بلوغ شبكة الفريق المنافس، إلا مرتين، أحرز فيها الهدفين الوحيدين له في اللقاء. بينما عزز السيب أداءه في المباراة وهزّ شباك العذيبة 28 مرة، في نتيجة مثيرة بالدورة.

ومن المقرر أن تقام اللقاءات النهائية للبطولة يوم الأحد المقبل، حيث تقام مباريات تحديد المركزين الأول والثاني بين فريقي السيب والغبرة، فيما يلتقي فريقا العذيبة وبوشر للتنافس على المركزين الثالث والرابع.

وكانت البطولة قد انطلقت مطلع الأسبوع الماضي بمشاركة أربعة فرق تضم عددا من اللاعبين من ذوي الإعاقة السمعية، وتقام الدورة في الصالة المغطاة بنادي الأمل للصم في مرتفعات المطار بمحافظة مسقط. وتقام البطولة خلال الفتره من 6-22 ديسمبر الجاري، وهي الأولى من نوعها التي تنظمها وتشرف عليها الوزارة، في إطار الخطط الحكومية الرامية للاستفادة من الطاقات الشابة وفتح المجال أمام مختلف فئات المجتمع للمشاركة في الفعاليات الرياضية. وسيحظى المشاركون في البطولة على التكريم، في نهاية الدورة، حيث سيتم توزيع 35 ميدالية متنوعة على المشاركين، على أن يحصل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى على كؤوس البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك