"أوريدو" تحصد جائزة "أفضل مشغل اتصالات في الشرق الأوسط لخدمات الشركات"

مسقط - الرؤية

حصدت الشركة العمانية القطرية للاتصالات"أوريدو" (Ooredoo) على جائزة "أفضل مشغل اتصالات في الشرق الأوسط لخدمات الشركات" وذلك تقديراً لدور الريادي الذي تتطلع إليه في قطاع الاتصالات تحقيقاً لإنجازات الأعوام الماضية، واستطاعت من خلالها تعزيز تجربة عملائها أن تتصدر مراتب عليا ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز "قمة مجلة تيليكوم ريفيو" للعام 2015.

يأتي فوز أوريدو بهذه الجائزة القيَمة بعد تحقيقها نمواً مطرداً في قطاع الاتصالات حيث تمكنت من طرح تشكيلة مبتكرة من الخدمات والمنتجات هي الأولى من نوعها ساهمت في إثراء تجربة عملائها من الأفراد والشركات على حدٍ سواء، منفردة بتقديم خدمات على أعلى مستوى من الجودة، وبتطورها المتواصل في كافة الجوانب التقنية والمالية.

وأقُيمت نسخة هذا العام من "قمة مجلة تيليكوم ريفيو" تحت شعار"كل ما يتعلق بالشبكات الذكية". جديرٌ بالذكر أن هذه القمة تشكل إحدى أبرز الفعاليات التي تشهد حضور رواد قطاع الاتصالات لمناقشة فرص تطوير هذا القطاع على الصعيدين الإقليمي والعالمي والاحتفال بنجاحاتهم وإنجازاتهم.

استلم الجائزة جريج يونج، الرئيس التنفيذي لأوريدو في الحفل الذي أقيم في فندق إنتركونتيننتال بدبي فيستيفال سيتي. في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بحضور لفيفٍ من أبرز خبراء ورواد قطاع الاتصالات.

تعليق عبر الفيس بوك