صندوق الرفد يواصل فرز وتحليل بيانات المتابعة الشاملة

مسقط - الرُّؤية

يُواصل صندوق الرفد فرز وتحليل البيانات التي جمعت من خلال المتابعة الشاملة التي نفذها صندوق الرفد لجميع المشاريع المستفيدة، والتي شملت مختلف محافظات وولايات السلطنة، خلال الفترة بين 25 أكتوبر وحتى 25 نوفمبر الماضيين، وتبدأ مرحلة التدقيق على البيانات حاليا وعمل تحليل تفصيلي لكل ولاية بالمحافظة وفقاً لـ18 مؤشراً منها ما هو خاص بالمشاريع ومنها ما يعنى بالمستفيدين.

حيث تهدف تلك الإجراءات إلى إقامة قاعدة بيانات يتم من خلالها وضع إستراتيجيات تتواكب مع دراسة السوق وتسهم في وضع رؤية شاملة للمشاريع التي سيتجه الصندوق لتمويلها في الفترة القادمة، وتطوير البرامج التمويلية القائمة، واستحداث برامج جديدة، بالإضافة للوقوف بدقة على الصعوبات والتحديات التي تواجه المستفيدين. عبر التعرف على مراحل التطور الذي يتم في كل مشروع، وفرص العمل التي توفرها المشاريع الممولة في كافة المحافظات، وتوزيع المشاريع حسب القطاعات الاقتصادية المختلفة وحسب النوع الإجتماعي، والفئات العمرية المختلفة، والمستوى التعليمي وكذلك الإيرادات والأرباح، إضافة إلى متابعة أوضاع المشاريع للتعرف على المشاريع القائمة، والتي قيد التأسيس.

وتتبلور مهام فريق العمل في استلام بيانات المتابعة الشاملة والتدقيق على البيانات واستمارات المتابعة، إضافة إلى تحليل البيانات وفقا للمؤشرات المحددة لضمان دقتها.

تعليق عبر الفيس بوك