أهلي سداب وبوشر في افتتاح الأدوار النهائية لكأس جلالة السلطان للهوكي

مسقط - العُمانيَّة

جاءتْ قرعة الأدوار النهائية لكأس جلالة السلطان قابوس للهوكي منصفة للأندية المتأهلة؛ حيث يلتقي في اليوم الأول للأدوار النهائية أهلي سداب مع بوشر في 19 ديسمبر الجاري، ووزعت الأندية المتأهلة على مجموعتين ترأس المجموعة الأولى بطل الدوري أهلي سداب، فيما جاء النصر حامل لقب الكأس على رأس المجموعة الثانية.

وضمَّتْ المجموعة الأولى أندية (أهلي سداب- بوشر- صلالة- والمتأهل من مباراة صحار وظفار الفاصلة) فيما ضمت المجموعة الثانية ( النصر- السيب- صحم- الاتحاد ).

وترأس مراسم سحب قرعة الأدوار النهائية لكأس الهوكي سيف بن مبارك الرحبي نائب رئيس الاتحاد العماني للهوكي ورئيس لجنة المسابقات بحضور مندوبين عن أندية (أهلي سداب- النصر- السيب- بوشر- صلالة- صحم- ظفار ) . وسيخوض ظفار وصحار مباراة فاصلة للتأهل للأدوار النهائية على البطاقة الثامنة المؤهلة للبطولة حيث تأهل مباشرة للأدوار النهائية ( أهلي سداب- السيب- بوشر- صحم- النصر- الاتحاد- صلالة ) والبطاقة الثامنة ستتحدد يوم 18 من ديسمبر الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أنَّ الأدوار النهائية لبطولة كأس جلالة السلطان قابوس للهوكي2015 م تنطلق في 19 ديسمبر الجاري خلال المجموعتين وتخوض الأندية مباريات من دور واحد، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور النصف النهائي والذي ستقام مبارياته في 26ديسمبر، والذي سيتقابل فيه أول المجموعة الأولى مع ثاني الثانية، فيما يقابل ثاني المجموعة الأولى متصدر المجموعة الثانية، ومن خلالها يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية على لقب البطولة في 29 ديسمبر، ويلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في 28 ديسمبر .

تعليق عبر الفيس بوك