ظفار والنصر في ديربي من نوع خاص .. غدا

الرؤية- أحمد السلماني

تتصدر مباراة الديربي بين ظفار والنصر المشهد الكروي مساء غدا الجمعة على المجمع الشبابي بصحار وذلك لحساب الجولة 11 من دوري عمانتل للمحترفين فيما يلتقي صور الخابورة ويستضيف صحار الشباب ويلعب العروبة مع السويق .

ويتصدر لقاء ظفار والنصر المشهد الكروي عندما يلتقيان مساء اليوم نظرا لما تحمله مباراة الفريقين من إثارة وقوة في الأداء وغزارة الأهداف كما وأنها ذات طابع خاص جدا ولا تخضع للنظريات أو وضع الفريقين على سلم الترتيب حيث يأتي ظفار رابعا ب17 نقطة والنصر سابعا ب14 نقطة وبالتالي فمن المؤمل أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا عطفا على تاريخ لقاءت الديربي بينهما.

وفي لقء آخر يستضيف صور المتعثر الخابوره على ملعب الكامل والوافي تمام الساعه 0430 عصرا في لقء يأمل فيه صور إلى العودة جادة الدوري حيث يقبع في المركز ال12 ب7 نقاط فقط وتضغط جماهيره بقوه من أجل إعادته بعد أن حقق الموسم الفائت وصافة الدوري والكأس خلف الغريم التقليدي العروبه.

الخابورة عاد من لقاء صلالة بفوز في الجولة ال10 ويأمل في مواصلة نغمة الفوز للوصول إلى المناطق المحاذية للصدارة وهو مؤهل لذلك حيث وفي رصيده 12 نقطة حاليا.

وليس ببعيد وعلى ملعب الوحدة يلتقي العروبة المتصدر بالسويق في لقاء يتوقع له ان يشهد الندية والإثارة ،العروبة للمحافظة على الصدارة بعد أن وصل للنقطة ال 20 في حين يأمل السويق في تعطيل العروبة واللحاق بركب الصدارة ففي رصيده حاليا 17 نقطة.

وفي محافظة البريمي يستضيف ملعب النهضة لقاء صحار الوصيف حاليا ب18 نقطة والذي خسر كثيرا بتعادلاته في الجولات الأخيره وتنازل عن الصدارة لأول مرة للعروبة ويأمل في العودة إليها عندما يواجه الشباب المهزوز والذي تلقى خسارة كبيرة وغير متوقعه من العروبة بخماسية نظيفة حيث يأمل لاعبوه في نسيان هذه المباراة ومفاجأة صحار بالفوز عليه.

تعليق عبر الفيس بوك