افتتاح معرض البيت العصري 2015 بمشاركة 95 شركة عالمية

مسقط - الرُّؤية

افتُتحتْ، أمس، النسخة الخامسة من معرض البيت العصري؛ وذلك برعاية معالي الشيخة عائشة بنت جميل السيابية رئيسة الهيئة العامة للصناعات الحرفية، وبحضور مجموعة من كبار الشخصيات من القطاع الحكومي والخاص بمركز عمان الدولي للمعارض.

ويُتيح المعرض الفرصة للمستهلكين للتعرف على الجديد في المعروضات والسلع والأثاثات المنزلية العصرية، وينظَّم المعرض تحت رعاية وزارة الإسكان، ومن تنظيم الشركة العالمية للمعارض والمؤتمرات، ويستمر حتى يوم غدٍ.

وقالت مَعَالي الشيخة عائشة بنت جميل السيابية: "تزامنا مع الاحتفالات باليوم الوطني الـ45، يقدِّم معرض البيت العصري 2015 قدرات السلطنة والنمو المحلي من قطاع المفروشات والأثاث والتصاميم الداخلية والتجهيزات والبلاط والأصباغ والتشطيبات...وغيرها". وأضافت: "يُسعدني أن أرى أنَّ المعرض يضم مجموعة مختارة من المنتجات والخدمات المحلية، جنبا إلى جنب مع العلامات التجارية العالمية البارزة. وأيضا سعيدة بأن نرى قطاع الصناعات الحرفية النابضة مشاركة بمعرض البيت العصري؛ حيث إنَّ هناك العديد من الحرف التقليدية التي تنتج بالسلطنة لزينة المكاتب والمنازل".

وتُشارك بالمعرض أكثر من 95 شركة وعلامة تجارية من حول العالم؛ بحيث تعرض مجموعة شاملة من جميع الفئات من الخدمات والمنتجات لبيئة منزلية مثالية؛ حيث تشمل الأثاث والمفروشات، وأطقم دورات المياه وغرف النوم، وأنظمة المطابخ، والنوافذ والأبواب، والتجهيزات المنزلية، والإلكترونيات، والأرضيات وورق الحائط، والإضاءات وحلول المنازل الذكية. ويُشارك أيضا من مقدمي الخدمات عدد من مصممي الديكورات الداخلية، والمتخصصين في تحسين المنازل، ومقدمي القروض والتمويل المنزلي وغيرهم.

وقال كليمنتو فرنانديز مدير المشروع من الشركة العالمية للمعارض والمؤتمرات: "إنَّ معرض البيت العصري 2015 يُعتبر تجربة مرضية للمشاركين والزوار، بوجود علامات تجارية عالمية ومقدمي الخدمات، نتوقع زيادة عدد الزوار لهذا العام وأيضا في توقيع صفقات الأعمال والشراكات والإتفاقيات التجارية". وأضاف: "قرار مشاركة موربي غوجرات بمعرض البيت العصري دليل على أهمية هذا المعرض حيث تقدم منصة لرجال الأعمال وفرص التواصل. النمو الذي يشهده القطاع السكني والتجاري بالسلطنة، ونحن نتوقَّع ختم العديد من فرص الأعمال وصفقات الشراكة على مدى ثلاثة أيام".

ويُشارك في دورة هذا العام من الحدث السنوي عدد من الشركات الرائدة بصناعة السيراميك من الهند، موربي غوجرات هي المدينة الصناعية التي تقع غرب الهند بولاية غوجرات الهندية. سبعة من الشركات المصنعة للبلاط والسيراميك والمنتجات ذات الصلة تشارك بطبعة هذا العام لعرض منتجاتها العالية الجودة.. ويُقام معرض البيت العصري برعاية بيرجر للأصباغ، والمطابخ العالمية الحديثة ومشاريع الرتاج الحديثة.

ويفتح المعرض أبوابه للزوار من الساعة العاشرة صباحا إلى الواحدة والنصف ظهرا، ومن الساعة الرابعة والنصف عصرا إلى التاسعة مساء على مدى ثلاثة أيام.

تعليق عبر الفيس بوك