بعد استبعاد كوستا.. تشيلسي "بدون أنياب" يتعادل مع توتنهام

لندن - رويترز

استبعدَ جُوزيه مورينيو مدرب تشيلسي، مهاجمه الرئيسي دييجو كوستا من المشاركة أمام مضيفه توتنهام هوتسبير، أمس، لكنَّ حامل اللقب ظلَّ بدون أنياب هجومية لينتهي اللقاء بتعادل باهت بدون أهداف على ملعب وايت هارت لين.

وقال مورينيو قبل المباراة إن المهاجم الاسباني متقلب المزاج يفتقد الثقة، ولم يكن كوستا سعيدا بالتأكيد عندما أيقن أنه لن يشارك في اللقاء ولو كبديل. وعاد كوستا إلى مقاعد البدلاء ليخلع القميص الخاص بالتدريبات ويلقيه غاضبا وراء ظهره ليسقط قرب مورينيو. وقال مورينيو لشبكة بي.تي سبورت عقب اللقاء بشأن هذه الواقعة "لا توجد مشكلة على الاطلاق." رغم أن كوستا لم يقم بتدريبات الإحماء قبل أو أثناء اللقاء مع زملائه. وفي منتصف الأسبوع قال مورينيو إنه تبادل "بعض القبلات والأحضان" مع كوستا بعد الخلاف الذي نشب بينهما خلال مباراة مكابي تل أبيب في دوري أبطال أوروبا. لكن مورينيو أجلسه على مقاعد البدلاء، أمس، واعتمد على ايدن هازارد في المباراة التي اعتبرها المدرب البرتغالي الأفضل لفريقه هذا الموسم، إلا أنَّ اللاعب البلجيكي هدد مرمى الجار اللندني على فترات متباعدة. وكان لتوتنهام نصيب الأسد في الاستحواذ والفرص خاصة في الشوط الأول، لكن الحارس أسمير بيجوفيتش منعه من التسجيل ليظل توتنهام بدون خسارة خلال 13 مباراة على التوالي من 14 جولة وهي أفضل مسيرة بلا هزيمة للنادي منذ موسم 1984-1985.

وبَرَز هازارد في أخطر فرص تشيلسي عندما سدَّد بالرأس فوق العارضة بعد تمريرة عرضية من أوسكار في الدقيقة 20 وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس هوجو لوريس في الدقيقة 68. ولا يزال هازارد أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الموسم الماضي بعيدا عن التسجيل للمباراة 17 ليعجز فريق مورينيو عن تحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين في الدوري بعد مباراة نوريتش سيتي في الجولة الماضية.

ويظل تشيلسي قابعا في المركز 14 برصيد 15 نقطة بينما يحتفظ توتنهام الذي لم يخسر منذ الجولة الافتتاحية أمام مانشستر يونايتد بالمركز الخامس برصيد 25 نقطة بفارق أربع نقاط عن المركز الأول.

تعليق عبر الفيس بوك