"جي إم سي تيراين".. تميّز في الأداء والسعر وقوة محرك تفوق التوقعات

مسقط- الرؤية

تجمع السيارة جي.إم.سي تيراين بالعديد من المميزات، فهي من السيارات القوية التي تتمتع بقوة محرك ضخمة علاوة على تميز في الأداء والسعر على السواء.

وتقدم فروع معرض موسى عبد الرحمن حسن وأولاده، الذي يقدم نماذج محدودة من تيراين 2015، وذلك في عرض لا يضاهى ويبدأ من 9995 ريالا، إلى جانب المزايا الإضافية التي تشمل تمديد الضمان لمدة خمس سنوات وقسائم تسوّق بقيمة 100 ريال عماني والتسجيل المجاني للسنة الأولى. وبحصولها على المرتبة الأعلى في فئتها لعام 2015، وفق دراسة "جي دي باور" لاعتمادية السيارات تلك الدراسة التي تتعقب السيارات التي تظل عند مالكيها لمدة ثلاث سنوات، فقد رسخت تيراين مكانتها وموقفها المتميز مستندة في ذلك على تميز ميزاتها الداخلية والخارجية. وتميزت السيارة جي ام سي تيراين 2016 بفاعلية وقوة محركها ايكوتيك 2.4 لتر ذي الأربعة سلندرات ويعمل بالحقن المباشر وبأداء عالي الجودة وبفاعلية في استخدام الوقود. والسيّارة متوفرة بمحرك بسعة أكبر قدرها 3.6 لتر، وست أسطوانات بنظام الحقن المباشر والصمامات ذات التوقيت المتغير باستمرار، وقد صنف طراز اس ايه إي بأنها السيارة ذات عزم التدوير المتميز البالغ 369 إن إم بقوة 301 حصان. كما أن الطراز المزود بمحرك 306 به خاصية التبريد بالريموت الذي يلاقي راحة وإقبالا من الزبائن خصوصًا في موسم الصيف الذي يعتبر التكييف فيه ضمن قمة أولويّات الناس.

وكافة طرازات إس إل إي، وإس إل تي جاءت مزودة بخواص سلامة متطورة وبمميزات غيرة محدودة شملت أقراص مكابح متطورة على كافة العجلات الأربعة، علاوة على خاصية ستابيل تراك للتحكم الإلكتروني بمستوى ثبات السيارة على الطرقات، فضلا عن خاصية التحكم بالجر، بالإضافة إلى ست وسادات هوائية وكاميرا للرؤية الخلفية.

ويحتوي التصميم الداخلي الرائع للسيارة جي ام سي تيراين على لوحة تحكّم مركزية إنسيابية بمساحة سبعة بوصات تُبرز جمالها الأضواء الدافئة المحيطة، وتقدم الراحة والسهولة في استخدام مفاتيح التحكم؛ حيث جاءت مزوّدة بشاشة الراديو والملاحة البريّة الملونة التي تعمل باللمس والتي تضم كافة مزايا نظام الربط الذكي (الإنتيليلنك) والذي يقدم تقنية ترفيهية حصرية في فئتها، حيث تقوم خاصية الانتيلينتك بدمج إمكانيّات الهاتف الذكي بسلاسة مع السيّارة. وتتميز أيضاً بوجود مدخل لتوصيل (اليو اس بي) والذي يضيف إمكانيّة تشغيل ملفات الموسيقى مباشرة من عصا الذاكرة (الفلاش ميموري)، كما يتيح أيضاً للزبون اختيار تحديث نظام الربط الذكي بتعزيزات المزايا المعلوماتيّة المتطورة التي تتيح للسائق تنويع الاستمتاع بمزايا السيّارة من الداخل.

وقال فيرندرا أجاروال الرئيس التنفيذي لشركة موسى عبد الرحمن حسن وشركاه ش م م، الموزع الحصري لسيارات GMC جي ام سي في سلطنة عمان: "إنّ السعر الحالي للسيّارة تيراين من جي ام سي وكسيّارة ذات شعبية كبيرة ضمن فئة السيّارات الكروس المدمجة، جعلها السيارة الأكثر تفضيلا خصوصًا وأنّها أكثر حظا في المزج بين أناقة التصميم والكفاءة والفاعلية مما يزيد من أسباب الاندفاع نحو السعي لاختيارها كسيارة مفضلة للبقاء خلف عجلة قيادتها".

تعليق عبر الفيس بوك