"الطيران العماني" يكرّم المشاركين في برنامج "استمرارية الأعمال" لتعزيز إمكانيّات مواجهة الأزمات

مسقط - الرؤية

رعى سعادة محسن بن خميس البلوشي مستشار وزارة التجارة والصناعة، عضو مجلس إدارة الطيران العماني، احتفالية تكريم 65 موظفًا على جهودهم المبذولة لإنجاح برنامج "استمرارية الأعمال"، وحضر الاحتفال عدد من المسؤولين، حيث تمّ خلال الحفل تسليط الضوء على إنجازات الفريق.

وقال بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني إنّ الشركة تركّز جهودها لضمان المصداقيّة والثقة فيما يقدم للعميل من خدمات، معربًا عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز الرائع الذي من شأنه تعزيز تدابير الناقل الوطني لاستمرارية الأعمال. وأضاف أنّ هذا يعد أمرًا ذا قيمة عالية ليس فقط لشركة الطيران العماني، وإنّما لسلطنة عمان أيضًا؛ حيث يعكس على نحو جلي وواضح مسؤوليات الناقل الوطني في مسيرته ليكون الأفضل.

وقال الدكتور خالد بن عبدالوهاب البلوشي مدير أول العلاقات الحكوميّة والتنمية المستدامة في الشركة، وهو مدقق معتمد في مجال التخطيط لاستمرارية الأعمال: إن إقدام الطيران العماني على اتخاذ هذه المبادرة يأتي من أجل تعزيز قدراته وإمكانياته في إدارة الأزمات، حيث يتضمن هذا المشروع الرائد برنامجاً تدريبيا لأعضاء فريق استمرارية الأعمال، ويأتي ذلك إلى جانب إنشاء خطط شاملة وتجربة فاعليتها للتعامل مع مختلف السيناريوهات المحتملة. وقد تمّ تنفيذ هذا المشروع على أيدي خبراء من كلية التخطيط لإدارة الطوارئ التابعة لرئاسة الحكومة البريطانية وهما د. مارك كليج، مدير البرامج بالكلية، والاستشارية الأولى بالكلية شارلوت هيمس، واللذان باشرا العمل في المشروع مع موظفي الطيران العماني بدءا من شهر أغسطس الماضي.

وستستمر عملية المتابعة الدائمة للموظفين الذين اجتازوا التدريب بنجاح من أجل جعلهم على دراية تامة وشاملة بكافة التطورات التي قد تطرأ على هذا القطاع الهام، الأمر الذي يعد من اللبنات الأساسيّة لهذا المشروع.

تعليق عبر الفيس بوك