تكريم المشاركين في أمسية شعرية بمركز سناو الثقافي احتفالا بالعيد الوطني

المضيبي - علي الداؤودي

نظَّم مركزُ سناو الثقافي الأهلي -وبالتعاون مع فريق رفقاء التطوعي، وبمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد- أمسية شعرية في حُبِّ عُمان.

وأقيمت الأمسية في القاعة الكبرى بمركز سناو الثقافي الأهلي، أمس، تحت رعاية الشيخ مسلم بن محمد الوحشي نائب والي المضيبي بسناو، وحضور بعض المشايخ وجمع كبير من المواطنين.

وبدأتْ الأمسية بتلاوة آيات من القران الكريم، تلاها هيثم بن مبارك البراشدي وقدم طلاب مدرسة سيح النماء للتعليم الأساسي، فقرة استعراضية نالت إعجاب الحضور وأبرزت جانبا مهما من دور مؤسسات الدولة العصرية في عهد جلالة السلطان قابوس بن سعيد -حفظه الله ورعاه.

وقدَّم الشيخ الدكتور مبارك بن عبدالله الراشدي رئيس مجلس إدارة مركز سناو الثقافي كلمة المواطنين؛ أشاد فيها بما تحقَّق على أرض عمان في ظل النهضة المعاصرة وتقدم بالشكر الجزيل نيابة عن جميع المواطنين لجلالة السلطان وتوجه إلى الله بالدعاء أن يحفظ عمان وجلالة السلطان، وأن يديم عليه الصحة والعافية والعمر المديد.

وتلاه تقديم الأمسية الشعرية لفريق "رفقاء" التطوعي، بمشاركة كلٍّ من: الشاعر سعيد بن شلبود الشكري والشاعر ماجد بن نزوى الشامسي والشاعر مطر بن محمد الحرسوسي، إضافة إلى الشليل سالم بن علي الوشّاحي، والشليل صارخ بن ناصر الصارمي، والشاعر ناصر بن محمد الراشدي، وتغنَّى الشعراء في حب الوطن بقصائد رائعة أبرزت المنجزات والمكانة المرموقة للسلطنة بين دول العالم. وفي ختام الأمسية وزع راعي المناسبة الهدايا التذكارية على المشاركين.

تعليق عبر الفيس بوك