دائرة تقنية المعلومات بـ"تعليمية ظفار" تنظم فعاليات متنوعة احتفالا بالعيد الوطني المجيد

صلالة - أمل اليربوع

احتفلتْ دائرة تقنية المعلومات بتعليمية ظفار بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد؛ وذلك بمركز التدريب بمنطقة السعادة، بحضور أمنة بنت خادم العوادي مديرة دائرة تقنية المعلومات ونائب دائرة تقنية المعلومات ورئيس قسم تقنيات التعليم.

وبدأتْ فقرات الحفل بالسلام السلطاني، وألقت مديرة دائرة تقنية المعلومات كلمة؛ بدأتها بالتهنئة بالعيد الوطني الـ45 المجيد.. داعية الله أن يُعيده على صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه بالعافية- وعلى عمان وشعبها والمقيمين بها بالرخاء والأمن والأمان والتقدم والازدهار.

وذكرتْ العوادي النطق السامي لجلالة السلطان المعظم في افتتاح مجلس عمان، عندما قال جلالته: "إنَّ ما تحقق على أرض عمان من منجزات في مختلف المجالات، لهو مبعث فخر ومصدر اعتزاز واننا نتطلع الى مواصلة مسيرة النهضة المباركة، بإرادة وعزيمة أكبر، ولن يتأتى تحقيق ذلك الا بتكاتف الجهود وتكاملها لما فيه مصلحة الجميع".

وأضافتْ بأنَّ العملَ بروح الفريق الواحد هو الهدف العام الذي يعمل الجميع من أجله، مؤكدة على أهمية روح المبادرة والابداع والابتكار في العمل وتشجيع الطاقات الشابة. وختمت كلمتها بشكر المتقاعدين في الدائرة على عطائهم خلال فترة عملهم وجهدهم في تطوير العمل.

إلى ذلك، تمَّ تقديم عرض تقديمي بعنوان "فرحة وطن"، وهو من إعداد ليلي باعمر فني حاسب آلي، وعرض آخر بعنوان "إبداع وإنجاز" أعدته فاطمة العجيلية مصممة جرافيك. وتنوعت الفقرات الحفل لتشمل مسابقات للحضور.

وفي الختام، قامت مديرة دائرة تقنية المعلومات بتوزيع شهادات تقديرية ودروع تذكارية لفريق قسم تقنيات المعلومات وذلك تكريما لهم على جهودهم الرائعة وما قدموه خلال عملهم بالدائرة.

تعليق عبر الفيس بوك