"تنمية الدقم" تسند عقد التشغيل والصيانة لـ"مدينة واجهة الدقم"

مسقط - الرؤية

تواصل شركة تنمية الدقم تطوير "مدينة واجهة الدقم" من خلال إضافة المرافق الأساسية إلى المشروع حيث قامت الشركة بإسناد عقد إنشاء مبنى التشغيل والصيانة إلى شركة الأفق الذهبي للتجارة والمقاولات وهي شركة مقاولات محلية متخصصة في إنشاء المجمعات السكنية والمرافق الخاصة بها.

وسيضم المبنى المكاتب الإدارية لقسم الصيانة والتشغيل وورشة صيانة، كما أن به سكن خاص بموظفي القسم تتوفر به وسائل الراحة الأساسية وصالة طعام وغرفة للترفيه.

وقال الشيخ إبراهيم بن سلطان الحوسني الرئيس التنفيذي لشركة تنمية الدقم، "يأتي إنشاء مبنى الصيانة والتشغيل ضمن استكمال بناء المرافق الرئيسية لمشروع مدينة واجهة الدقم بتصميم وبتجهيزات تلبي احتياجات تشغيل وصيانة المدينة السكنية بما يكفل راحة ساكنيها". وأضاف "لقد تم إسناد المشروع إلى شركة الأفق الذهبي لاستيفائها لشروط المناقصة، كما أن ذلك يعد ترجمة لسياسة الشركة نحو دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة".

وقال المهندس ناصر بن سعيد المشعلي مدير عام شركة الأفق الذهبي: "نتقدم بالشكر الجزيل لشركة تنمية الدقم على اختيارها لمؤسستنا لتنفيذ مشروع مبنى التشغيل والصيانة في مدينة واجهة الدقم، كما نؤكد التزامنا بتسخير أفضل مالدينا من إمكانيات لتنفيذ المشروع بالجودة المرجوة وفي المدة الزمنية المحددة في الاتفاقية".

تعليق عبر الفيس بوك