"القرم التجارية"يحتفل بالعيد الوطني المجيد

مسقط - الرؤية

أقامت مجموعة القرم التجارية احتفالاً بهيجاً بحلول العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد حيث تزينت أركان مقرها الرئيسي في القرم بألوان الأعلام العمانية الزاهية في ظل أجواء مفعمة بالفرح والسرور. وقد تشارك موظفو مجموعة القرم التجارية وإدارتها العليا الاحتفال بهذه المناسبة العطرة تعبيراً عن تقديرهم وامتنانهم لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- باني نهضة عُمان على مدار الخمس وأربعين سنة الماضية.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ عبد العزيز بن أحمد الحوسني، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة : "يُشكل العيد الوطني المجيد فرصة مميزة لنا للتعبير عن مدى فخرنا وتقديرنا للإنجازات والنجاحات المذهلة التي تحققت على تراب الوطن الغالي خلال الخمس والأربعين سنة الماضية. ونود بهذه المناسبة أن نرفع أسمى آيات الشكر والعرفان لمولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد - حفظه الله ورعاه - وقيادته الحكيمة ورؤاه الثاقبة التي ألهمت جموع العمانيين وحققت منجزات مبهرة شمخت في كافة ربوع البلاد على مدار أربعة عقود". وأضاف: "وإننا نتعهد بمواصلة مساهماتنا البنّاءة في تحقيق الأهداف طويلة الأمد التي وضعتها الحكومة الرشيدة لخدمة وطننا وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار للشعب العماني الوفي".

الجديرٌ بالذكر أنّ مجموعة القرم التجارية تُعد إحدى المؤسسات الدولية الرائدة في قطاع تطوير الأعمال في المنطقة من حيث خبرتها الواسعة وخدماتها المميزة ومعرفتها بمتطلبات الأسواق المحلية والإقليمية والدولية. وتغطي أعمال المجموعة مجالات متعددة كالإنشاءات، والهندسة، وإدارة المرافق، وخدمات التشجير، والخدمات المالية، والخدمات البحرية، وتقنية المعلومات، وحلول التوظيف وجلب العمالة، وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك