"حماية المستهلك" تتلقى 3548 شكوى في الربع الثالث من 2015

مسقط - الرؤية

أوضح تقرير الربع الثالث للهيئة العامة لحماية المستهلك الذي أعدته المديرية العامة للدراسات والتطوير بالهيئة، أن الهيئة تلقت خلال الربع الثالث لعام 2015م عدد 3548 شكوى بديوان عام الهيئة ومختلف الإدارات التابعة لها. وتصدّر ديوان عام الهيئة قائمة الشكاوي المقدمة من قبل المستهلكين حيث بلغ إجماليها 1054 شكوى، تلتها إدارة السيب بعدد 504 شكاوى، ثم إدارة ظفار بـ359 شكوى، بعدها جاءت مديرية شمال الباطنة بعدد شكاوى 358، ثم إدارة الداخلية بعدد شكاوى بلغ302، ثم إدارة جنوب الشرقية بـ 225، جاءت بعدها إدارة جنوب الباطنة بركاء بشكاوى بلغت 214، تلتها إدارة الظاهرة 155 شكوى، ثم إدارة شمال الشرقية بـ 138 شكوى، تلتها إدارة البريمي بشكاوي بلغ عددها 111، ثم إدارة جنوب الباطنة الرستاق بـ106 شكاوى، تلتها إدارة دبا بـ13 شكوى، وإدارة خصب بـ 8 شكاوى، وجاءت في آخر القائمة إدارة المزيونة التي اُفتتحت مؤخراً بشكوى واحدة فقط.

وتنوعت الشكاوي المقدمة في عدد من القطاعات والتي تمثلت في السيارات وخدمات الوكالات، وورش إصلاح المركبات، وقطع الغيار، والإطارات، والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والخدمات المصاحبة للمقاولات ومواد البناء، والهواتف وخدماتها، بالإضافة إلى ورش الألمنيوم والحدادة والنجارة، والمطابخ، ومحلات الأثاث والمفروشات، والملابس والمنسوجات، والمجوهرات والإكسسورات، وخدمات الأيدي العاملة، وخدمات السفر والسياحة، وصالونات الحلاقة والتجميل وخدماتها، بالإضافة إلى خدمات وسلع أخرى.

تعليق عبر الفيس بوك