"تطبيقية الرستاق" تعرض فنون العازي والرزحة ضمن الاحتفال بالعيد الوطني

الرستاق - الرؤية

احتفلت كلية العلوم التطبيقية بالرستاق بالعيد الوطني الـ45 المجيد، تحت رعاية الدكتور حمود بن عامر الوردي عميد الكلية، وبحضور جمع كبير اكتظت به قاعة الرستاق من الموظفين الأكاديميين والأكاديميين المساندين والإداريين والطلبة.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، وتم تقديم الحفل بشكل مختلف عن طريق أبيات الشعر والنثر، وكانت أولى فقراته فن "العازي" وقدمته فرقة قلعة الرستاق للفنون الشعبية وأمتعت الجمهور بعرضها وكلماتها المعبرة عن حب القائد والوطن.

وتألق الطفل عبد الملك النوفلي بقصيدة جسدت أجمل معاني الولاء والحب لتراب الوطن وقائده، وقدم أحد طلاب الكلية ضمن فقرة "وقفات شعرية" قصيدة وطنية مميزة، وكان لموظفي الكلية نصيب في التعبير عن فرحتهم بالعيد الوطني من خلال العرض المرئي لكلمات وعبارات نقلوا من خلالها مشاعرهم الوطنية وتهانيهم بالمناسبة الغالية، وتخلل العرض صور لبعض المنجزات التي تحققت على أرض السلطنة بشكل عام وفي تطبيقية الرستاق بشكل خاص، وتم اطلاق وسم - تطبيقية الرستاق تحتفل - وحظي بتفاعل المغردين الذين عبروا عن فرحتهم بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد. وكان للإنشاد مساحة أخرى في الحفل حيث امتع أحد الطلبة المنشدين الحضور بنشيد رائع عن السلطنة، ومرة أخرى في ختام الحفل عرض فن الرزحة مع فرقة قلعة الرستاق للفنون الشعبية.

تعليق عبر الفيس بوك