تكريم المشاركين في ختام الأمسيات الشعرية في لوى بمشاركة شعراء خليجيين

الرؤية - خالد الخوالدي

أقيم بولاية لوى مؤخرا حفل ختام الأمسيات الشعرية لعدد من الشعراء العمانيين ومن دول الخليج العربي تحت رعاية الشيخ علي بن محمد بن عبيد العجمي.
وشارك في الأمسية من دولة الكويت الشقيقة الشاعر حسن الفضلي ومن المملكة العربية السعودية كل من الشاعر علي عبدالمجيد النمر والشاعر إبراهيم بو شفيع والشاعر محمد أبو عبدالله، ومن مملكة البحرين الشقيقة شارك الشاعران السيد علوي الغريفي وحسين العابد ومن سلطنة عمان الشاعران هلال الشيادي والدكتور محمد صالح العجمي، وتميّزت الأمسية بتفاعل من الحضور مع الشعراء الذين أجادوا في شعرهم وأشادوا بحسن الترحيب بهم في بلدهم الثاني سلطنة عمان.

وبدأت الأمسيّة بتقديم محمد بن عبدالله العجمي للشعراء ونبذة عن الشعراء الذين تطرقوا في أغلب قصائدهم لمحاكاة شعر رثاء الإمام الحسين عليه السلام سبط الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم وما جرى عليه وأهل بيته وأصحابه في فاجعة كربلاء وما جرى فيها من أحداث وما تبعها من مجريات.

وفي الختام كرم الشيخ علي بن محمد بن عبيد العجمي راعي الأمسية بمعيّة الحاج أحمد بن حسن العجمي الشعراء المشاركين في الأمسية كما قدم منظمو الأمسية هدية تذكارية لراعي الأمسية. وأعقب ذلك تكريم كل الشعراء والمشاركين والمساهمين في جميع الأمسيات التي أقيمت تباعاً خلال الفترة من ١١ وحتى ١٣ نوفمبر في كل من الخوض والخابورة وصحار.

تعليق عبر الفيس بوك