"حيا للمياه" تحتفل بيوم الجودة العالمي بالتأكيد على الالتزام بمعايير الدقة في العمل

مسقط - الرؤية

احتفلت الشركة العمانية لخدمات الصرف الصحي "حيا للمياه" باليوم العالمي للجودة والذي يصادف 12 من شهر نوفمبر لهذا العام، حيث أقيم الحفل ببيت حيا وبرعاية المهندس حسين عبد الحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه وبحضور أعضاء الإدارة التنفيذية والموظفيين وعدد من المدعوين. وتضمن الحفل فقرات عديدة جميعها تؤكد على أهمية الالتزام بمعايير الجودة في كل ما يختص أداء العمل من جميع النواحي، وتم خلال الحفل تقديم عرض مرئي عن أهمية الجودة، كما تم تكريم عدد من المديريات العامة بالشركة والفائزة بجائزة الجودة لعام 2015م. علاوة على ذلك تمّ تكريم الموظفين الفائزين بالمسابقة الثقافية الخاصة بيوم الجودة العالمي.

وحول هذه الفعالية العالمية، قال المهندس حسين عبد الحسين، الرئيس التنفيذي لحيا للمياهً: "تؤمن حيا للمياه بأنّ موظفيها هم عناصر النجاح الأساسية لهذا المشروع الحيوي، حيث تسخر الشركة كافة الإمكانيات من أجل الارتقاء بمستوى جودة العمل وتعزيز المعايير البيئية والصحة والسلامة المهنية. وقد دأبت حيا للمياه على ترسيخ ثقافة الجودة في مختلف المجالات، حيث تواصل سعيها الدؤوب من أجل غرس هذه الثقافة ليس فقط لدى موظفيها وإنما أيضاً لدى جميع المقاولين الذين يعملون في مشاريعها الحيوية، فضلاً عن سكان المناطق والولايات التي يجري فيها تنفيذ هذه المشاريع".

وأضاف : "إن احتفال حيا للمياه في مطلع شهر سبتمبر المنصرم من هذا العام بتحقيق أربع ملايين ساعة عمل بدون وقوع حوادث مضيعة للوقت لهو دليل قاطع على سعيها الدؤوب والمتواصل من أجل ترسيخ معنى الالتزام بالجودة والصحة والسلامة المهنية."

من جانبه قال سلطان المرهوبي مدير أنظمة الجودة والمقاييس في حيا للمياه "نحن سعداء بما توليه الإدارة التنفيذية في حيا للمياه من اهتمام ودعم واضح لتطبيق أنظمة الجودة في بيئة العمل، حيث يولي الجميع أهمية بالغة بموضوع إدارة الجودة بما يعزز التزامنا بتحقيق استراتيجيات الشركة وفق معايير الجودة العالمية والاستمرار في رفع مستوى ثقافة الجودة لدى كافة العاملين بالشركة. ومن هذا المنطلق يأتي احتفال حيا للمياه باليوم العالمي للجودة للمرة الثانية على التوالي تأكيدًا على التزام الشركة وحرصها على مواصلة هذا النهج بالتطبيق العملي لمتطلبات أنظمة الجودة العالمية"

تجدر الإشارة إلى أنّ حيا للمياه حاصلة على شهادة (ISO 9001) في تطبيق أعلى معايير إدارة الجودة العالمية في مجال الصرف الصحي والمياه المعالجة، وشهادة (55001 ISO) الخاصة بإدارة الأصول وشهادة PCMM) (الخاصة بالموارد البشرية. بالإضافة إلى ذلك شهادة (ISO 17025) الخاصة بتطبيق معايير إدارة الجودة بالمختبر المركزي لحيا للمياه. كما أن الشركة تسعى في الفترة الحالية للحصول على شهادة (ISO 14001) التي تعنى بإدارة الأنظمة البيئية وشهادة (OHSAS 18001) المعنية بإدارة السلامة والصحة المهنية في بيئة العمل.

تعليق عبر الفيس بوك