معهد كيمجي للتدريب يحتفل بتقديم شهادات مزدوجة لطلابه

مسقط - الرؤية

احتفل معهد كيمجي للتدريب مؤخراً بتقديم شهادات مزدوجة لطلابه مختتماً بذلك برنامجاً جديداً لتدريب الكوادر عمانية والتي ستسهم في تطور سوق العمل في السلطنة. وخلال الحفل الذي أقيم مؤخراً تتويجاً لبرنامج التدريب، تم توزيع الشهادات على الطلاب المشاركين من جامعة سيميوزيز العالمية، بيون الهند، ووزارة القوى العاملة العمانية.

وتعليقاً على ذلك، قال نديم أحمد، مدير عام معهد كيميجي للتدريب "المعرفة التي تسهم في تحوّل الأفراد ليست مجرد شعار نحمله في معهد كيميجي للتدريب، بل قاعدة نستند إليها. لدينا أكثر من عشرين ألف فرد انطلقوا من برامجنا للتدريب المعتمدة دولياً في قطاعات مختلفة مثل إدارة البيع بالتجزئة، الضيافة، المحاسبة، إدارة المهارات الشخصية، وتكنولوجيا المعلومات".

وجمع برنامج التدريب الأخير ذي الشهادة المزدوجة قادة محتملين، والعاملين في الشركات والوزارات في دورة تدريبية مكثفة مدتها ستة أشهر ركزت على تحسين مهارات مجموعة من المديرين التنفيذيين في السلك الوظيفي المتقدم والمتوسط.

قام المتحدث الرئيسي في هذه الفاعلية عرفات ياسر، مدير أول الموارد البشرية والتنسيق، بمشاركة آرائه حول أهمية التدريب والتطوير. وأطلق على البرنامج "الفرصة الرائعة" لطاقم عمل الشركة للحصول على تدريب رسمي كل في مجال عمله وعلى شهادة معتمدة من مؤسسات عالمية مرموقة للتعليم العالي.

بدروها، أشارت بدرية البلوشي، مسؤولة التدريب في الهيئة العامة للطيران المدني التي حضرت الحفل أيضاً، معبرة عن أهمية التدريب والتعليم المتواصل تمكّن المختصين من النمو. ولقد حصل عشرة موظفين من دائرة الموارد البشرية لدى الهيئة على شهادات خلال الحفل.

تعليق عبر الفيس بوك