الجمعية العمانية للفنون التشكيلية تنظم معرضا فنيا في سويسرا احتفالا بالعيد الوطني

مسقط - الرؤية

تنظم الجمعية العمانية للفنون التشكيلية المعرض العماني للفن المعاصر بجنيف بالتعاون مع سفارة السلطنة في جنيف بمركز فرنسيسكس بقاعة بوليرو. ويفتتح المعرض سعادة السفير عبد الله بن ناصر الرحبي المندوب الدائم للسلطنة لدى الأمم المتحدة بجنيف.

ويهدف المعرض للترويج والتعريف بالتجارب الحديثة للفنانين التشكيليين العمانيين وتبادل الخبرات بين فناني السلطنة وفناني سويسرا، بالتزامن مع الاحتفالات بالعيد الوطني المجيد. ويشارك في المعرض نخبة من الفنانين التشكيليين والمصورين الذين شاركوا في مشروع المعرض العماني الفني الطائر. ويضم المعرض أكثر من 140 عملا فنيا من مختلف المجالات الفنية ويأتي التركيز على الأعمال التي تجسد الأساليب المعاصرة مثل فنون الميديا والأعمال التركيبية والفن الرقمي والنحت واللوحات الفنية ويشتمل المعرض على الإبداعات الشبابية .

ويتضمن حفل الافتتاح عددا من الفعاليات الفنية التي تثري المعرض حيث تمت دعوة عدد من المهتمين والمثقفين للمشاركة في حفل الافتتاح. وتضم قائمة المشاركين في المعرض حسن مير وسيف الهنائي وعبدالرحمن الهنائي وخميس المحاربي ووضاح المسافر وأنور سونيا وسعود الحنيني ورديكا همالاي وإنعام اللواتيا ونائلة المعمرية وحمد الجابري ومدني البكري ونادية البلوشي وغيرهم وتمثل الجمعية الفنانة التشكيلية إنعام اللواتيا . ويستمر المعرض حتى منتصف ديسمبر المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك