الفطيسي يناقش مع وزير التجارة الإسباني مشاريع "النقل"

مسقط - العمانية

استقبل معالي الدكتور أحمد بن محمد بن سالم الفطيسي وزير النقل والاتصالات بمكتبه أمس معالي خايمي غارسيا ليغاث وزير الدولة للتجارة الإسباني والوفد المرافق له، الذي يزور السلطنة حالياً.

وتم خلال المقابلة بحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين وسبل تعزيزها فيما يتعلق بمجال التجارة، إضافة إلى الأمور ذات الاهتمام المشترك لما فيه مصلحة البلدين الصديقين.

كما استعرض معالي الدكتور خلال المقابلة المشاريع الاستراتيجية التي تنفذها وزارة النقل والاتصالات في قطاعات النقل والموانئ والاتصالات والطيران المدني، والمشاريع المزمع العمل بها في قطاع سكك الحديد المستقبلية.

ومن جهة ثانية، غادر البلاد مساء أمس معالي خايمي غارسيا ليغاث وزير الدولة للتجارة الإسباني والوفد المرافق له بعد زيارة للسلطنة استغرقت ثلاثة أيام التقى خلالها عددا من المسؤولين.

وتم خلال الزيارة بحث أوجه التعاون القائم بين البلدين الصديقين وتبادل وجهات النظر حول سبل تعزيز هذا التعاون بالإضافة إلى الاستفادة من الفرص المتاحة بينهما. وكان في وداع معالي الضيف لدى مغادرته البلاد بمطار مسقط الدولي سعادة محسن بن خميس البلوشي مستشار وزارة التجارة والصناعة وعدد من المسؤولين بوزارة التجارة والصناعة.

تعليق عبر الفيس بوك