ختام مميز لمنافسات الطائرة والسلة ضمن المهرجان الأول لمراكز إعداد الناشئين

مسقط - الرُّؤية

اختُتمتْ بنجاح أنشطة ومنافسات لعبتي الكرة الطائرة وكرة السلة التي تقام ضمن فعاليات المهرجان الأول لمراكز إعداد الناشئين لمرحلة 2003-2004، بمشاركة 150 لاعبا وفنيا ومدربا وإداريا، خلال الفترة من 5-7 نوفمبر الجاري على صالة التدريب والصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وقال سالم بن سعيد المفضلي مدير دائرة شؤون المنتخبات: إن المهرجان الأول لمرحلة 2003-2004 يأتي في إطار تبادل الخبرات والمهارات بين المدربين واللاعبين، مشيرا إلى ان المهرجان فرصة للتنافس الشريف في إبراز المهارات والقدرات واكتشاف المواهب المجيدة. وأكد أن الفرق المشاركة أظهرت الكثير من المهارات خلال المنافسات مشيدا بتعاون أولياء الأمور وحضورهم جانبا من المنافسات. وأضاف المفضلي ان اللجنة المنظمة للمهرجان الأول ساهمت في توفير كافة السبل للعمل على راحة المشاركين حيث وفرت للوفود المشاركة أماكن الإقامة بسكن المنتخبات الوطنية وكذلك الوجبات الغذائية والتي تفي باحتياجات ومتطلبات الجهد البدني الذي يبذله الرياضيون خلال المنافسات الرياضية المختلفة، كما وضعت اللجنة المنظمة برامج ترفيهية وتوعوية بغرض شغل وقت فراغ هؤلاء المشاركين في هذا المهرجان بنشاط نافع ومفيد، ووجه المفضلي شكره لكافة أعضاء فريق العمل وليد الكيومي ويعقوب الفارسي وخالد عبدالباقي وعبدالرحمن العبري على جهودهم الفاعلة لإنجاح منافسات الختام.

يُشار إلى أن مراكز إعداد الناشئين على مستوى السلطنة تضم حوالي 635 لاعباً يمثلون العدد الإجمالي لجميع اللاعبين المسجلين بسجلات قسم مراكز إعداد الناشئين لعام 2014/‏‏2015م في ألعاب الكرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة وألعاب القوى والسباحة ويتم تدريب اللاعبين في عدد سبعة مجمعات رياضية في كل من مسقط وصحار وصلالة ونزوى وعبري وصور وخصب من مواليد مرحلة 2001/‏‏2002 /‏‏2003 وفي السباحة من مواليد 2007/‏‏2008.

تعليق عبر الفيس بوك