انطلاق فعاليات الأسبوع الثقافي في مدرسة الإمام سيف بعبري

عبري - سعيد الشندودي

انطلقت أول أمس فعاليات الأسبوع الثقافي الثاني تحت شعار "الإسلام دين حياة" وتنظمه جماعة التربية الإسلامية بمدرسة الإمام سيف بن سلطان، برعاية عوض البلوشي رئيس اللجنة الاجتماعية بمجلس الآباء.
واستهلت الفعاليات بالإذاعة المدرسية تحت إشراف جماعة التربية الإسلامية بإجراء لقاء مع مشرف الفعاليات سالم المنذري معلم أول تربية إسلامية. وتقدم عوض البلوشي راعي الحفل بصحبة أحمد المزيدي مدير المدرسة لرفع الستار عن فعاليات الأسبوع الثقافي والإذن ببدء الفعاليات.
واشتمل اليوم الأول على العديد من الفعاليات، أولها محاضرة بعنوان السنة المؤكدة ألقاها عادل المنظري من إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بالظاهرة، وأقيمت في مصلى المدرسة. وانطلقت جماعة من الطلاب في رحلة تراثية إلى قلعة السليف بولاية عبري تحت إشراف حميد الشبنوتي مشرف نشاط التراث والسياحة لربط الطلاب بالتراث والتعرف على أمجاد الماضي.
وقدم راشد الغافري من مدرسة عبدالله بن عمر ورشة عن الإسعافات الأولية إلى جانب تطبيق عملي حول كيفية الإنقاذ بمركز مصادر التعلم بالمدرسة.
وانطلقت المسابقات الخارجية لمدارس الولاية لاختيار أفضل مجلة إلكترونية في خلق من الأخلاق الإسلامية وكذالك مسابقة أفضل مطوية لقيمة من القيم الإسلامية.

تعليق عبر الفيس بوك