"القوى العاملة" تنظم دورة تدريبية حول مهارات الاتصال والتفاوض بشمال الباطنة

صحار- الرؤية

نظمت وزارة القوى العاملة ممثلة بالقوى العاملة بشمال الباطنة دورة تدريبية حول "مهارة الاتصال والتفاوض وفن التعامل مع الآخرين"، واستهدفت موظفي الإدارة وموظفي مراكز التدريب المهني ومعهد تأهيل الصيادين والكلية التقنية بشناص بمحافظة شمال الباطنة.

وتستمر الدورة لمدة أسبوع بمشاركة 35 موظفًا، وتقام في قاعة غرفة تجارة وصناعة عمان فرع صحار. وتهدف الدورة إلى تحسين الأداء الوظيفي للموظفين من خلال تحسين أداء المهام الوظيفية والقدرة على التواصل مع الآخرين. وتسعى الوزارة إلى تعزيز وتطوير قدرات موظفيها لتقديم أفضل الخدمات لطالبيها من المراجعين وبأفضل الطرق والوسائل الممكنة لذلك.

وتضمّنت الدورة عدة محاور منها معرفة مهارات الاتصال وأنواع الاتصال وعناصر الاتصال، وكيف تتم وكيف تتعامل مع المتلقي وأهمية التواصل الفعال في بيئة العمل، كما يركز برنامج الدورة على التطبيق العملي بين كل محور وآخر من خلال العروض التي يقدمها المدرب للمشاركين.

يشار إلى أنّ إقامة مثل هذه الدورات تهدف إلى صقل مهارات الموظفين، حيث تعمل الوزارة على تنفيذ هذه الدورات بشكل مستمر لتطوير قدرات موظفيها لهذه الدورات من قدرة على رفع المستوى المعرفي وتحسين الأداء لدى موظفي الوزارة.

تعليق عبر الفيس بوك