تشكيلة رائعة من سيارات "رينو" بإمكانات متطورة تجمع بين الرفاهية والأداء الراقي

مسقط - الرؤية

تضم تشكيلة سيارات رينو شركة سهيل بهوان للسيارات مجموعة كبيرة من بينها الجذابة سافران كما تضم فئة السيارات الرياضية دستر وكليوس والجديدة كلياً رينو كابتور وسمبول . وتأتي السيارة رينو سافران بمحرك 6 أسطوانات مع صندوق نقل حركة آلي ست سرعات مع نظام ملاحة Carminat TomTom®، وهو أحد الحلول التي تضمن مُتعة القيادة. كذلك فإنّ البطاقة التي تجنبك استخدام اليد تسمح لك بفتح وإغلاق الأبواب وتشغيل المُحرك بدون أن تترك البطاقة جيبك. كذلك فإنّ تقنية البلوتوث تسمح لك بعمل المكالمات بمنتهى الأمان.

ولسهولة المناورة هناك كاميرا للمساعدة في توقيف السيارة حيث توضح لك هذه الكاميرا على شاشة العرض الملونة أي عقبات في طريقك بينما يتم تفعيل الفرامل الخاصة بالتوقيف بشكل آلي عندما يتم وقف تشغيل المحرك. لا تقتصر التقنيات المتطورة عند هاذ الحد حيث هناك نظام الصوت من بوز والذي يعطيك صوت وكأنك في المسرح. وعندما يُذكر اسم سافران أمامك فإن أول ما يخطر ببالك هو الجودة والاستخدام الشاق والأداء الراقي. مع تدشين الجيل الجديد من السيارة سافران، زادت نسبة الإثارة والتشويق والرغبة في مركبات رينو خاصة وأن سافران سيارة صالون فسيحة وفخمة. تتميز السيارة سافران بالتوازن الفريد بين أجزائها وسلاستها وخطوطها الانسيابية وأكتافها العريضة التي تعبر عن قوتها وحضورها.

تمزج السيارة رينو بين الرفاهية والأداء الراقي وهناك خيار المحرك العصري. كما تتميز السيارة بالشاسيه الجديد الذي يشمل نظام التعليق متعدد الوصلات في الخلف من نيسان والذي يؤدي إلى مزيد من الراحة والمتعة أثناء القيادة إلى جانب الإمكانات السابقة هناك الزجاج الأمامي الذي لا يتأثر بالحرارة والمرايا التي تعمل بالكهرباء مع ذاكرة للوضعية المناسبة وتعتيم آلي في المرايا الخلفية وإمكانية التحكم في تكييف الثلاث مناطق بشكل منفصل والتأمين لمنع دخول غرباء للسيارة والمرايا الخلفية التي تعمل بالكهرباء المضادة للخدش ومشغل الاستريو إم بي3 والسي دي من ماركة بوز الشهيرة مع 10 سماعات وبلوتوث للهاتف وسقف زجاجي بانورامي وفُرش في الأرضية ومقاعد من الجلد وإمكانية التحكم في المقاعد بالكهرباء مع وجود إمكانية للتمتع بالتدليك الآلي ووحدات استشعار في الأمام والخلف للمساعدة في توقيف السيارة . هناك ميزات أخرى مثل الأنوار الأمامية عالية الوضوح والجنوط 18 بوصة وفرامل التوقيف الالكترونية. وهناك بعض المحركات التي تحوز الإعجاب لأدائها فقط أما محرك السيارة سافران فيذهب إلى أبعد من ذلك حيث يتميز المحرك المزود بست اسطوانات بتوفير عزم كبير واستخدام نظام النقل المتغير للصمام اكسترونك وكذلك يساهم في ضمان قيادة ناعمة حيث يمكن للسائق التحويل ما بين الغيارات المختلفة دون أي اهتزاز أو تغير في السرعة. تساهم هذه التقنية في توفير استهلاك الوقود مقارنة بالسيارات الأخرى المزودة بنظام نقل حركة آلي تقليدي.

وتتميز سافران بحضورها الطاغي وشكلها الجذاب سواء من الداخل أو الآخر ويتضح ذلك بشكل جلي في الأنوار الأمامية والخلفية والمساحة الكبيرة للأرجل في الخلف وتميزها وهي تقف في الموقف في وسط السيارات المختلفة. كذلك يمكن للمنطقة الخلفية أن تحمل كل احتياجات العائلة بمنتهى الراحة. بالنسبة للتصميم فإن الشبكة الأمامية مقواة وذات شكل أوروبي وكل شيء في السيارة يدل على الجودة العالية والمتانة والفخامة. كذلك هناك الأنوار الخلفية إل إي دي التي تعطي شكلاً جذاباً وتعتبر مؤشرا على مدى التقنية المتطورة التي سيتمتع بها السائق والركاب وعلى مستوى الرحابة التي تنتظرهم. يمكن القول بان مقصورة السيارة الداخلية لا تبدو وكأنها مقصورة سيارة فخمة بل وكأنها مقصورة رجال أعمال تستخدم أحدث التقنيات المتوفرة.

وتمزج رينو سافران بين العديد من الخصائص الفريدة التي تعطي إحساس كامل بالراحة والرفاهية. يمكن ضبط كرسي السائق على أكثر من وضعية لضمان أفضل مستوى ممكن من الراحة ويرجع الفضل في ذلك إلى نظام الوسائد الهوائية التي تساهم في تدليك ظهر السائق بالمستوى الذي يفضله السائق بكل هدوء وراحة. كذلك توفر السيارة سافران نظام مبتكر للتحكم في جودة الهواء داخل السيارة حيث يعمل نظام التقاط المواد الضارة على منع دخول الهواء الملوث إلى الكابينة. تضم السيارة كذلك سامسونج سوبر بلازما تضمن هواء نقي ومنعشي وكذلك تنشر الشذى بلمسة زر بسيطة. وأخيرا هناك نظام للتحكم في تكييف كل منطقة في السيارة على حدة مما يعطي كل راكب الفرصة في ضبط التكييف على المستوى الذي يريده.

ويعتبر التكييف الموجود داخل سافران فعالاً إلى أقصى حد مع الأخذ في الاعتبار التحديات الموجودة في المناخ الحار لدولة مثل سلطنة عمان. تتميز المقاعد بأنها مريحة وعملية وعندما تجلس في السيارة لا تسمع صوت المحرك 3.5 لتر على الإطلاق أو صوت للريح. تظهر فخامة السيارة أيضا في المقاعد الجلدية وفي نظام الصوت من بوز. الشيء المثير في هذه السيارة الفريدة هي أنها توفر كرسي يقدم للسائق خدمة التدليك مع خيار التسخين أو التبريد الكهربائي أيضا.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات رينو في سلطنة عمان من خلال التأكيد بشكل كبير على رضا العملاء ومن خلال تقديم خدمة راقية ما بعد البيع. في ظل وجود شبكة تضم أكثر من 80 منفذا ومعرضا ومركز خدمة ومركز لبيع قطع الغيار، يمكن القول بأن شركة سهيل بهوان للسيارات نجحت في أن تبني على إرثها الكبير من الثقة والخدمة الراقية للعملاء وتقديم قيمة مقابل المال لكل عميل من هؤلاء العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك