انطلاق معرض البيت العصري بمشاركات مميزة.. ديسمبر المقبل

مسقط - الرؤية

يقدم معرض البيت العصري، خلال فترة المعرض من 7-9 ديسمبر 2015 بمركز عمان الدولي للمعارض، أبرز التقنيات الألمانية الرائدة والتصاميم الأخاذة والمصممة بإتقان في هذا المجال؛ حيث سيعرض اثنين من العلامات التجارية الرائدة في أنظمة المطابخ، منتجاتهما.

الحدث الذي سيمتد لثلاثة أيام يعد المعرض الرئيسي والوحيد بالسلطنة للبيئة المنزلية المثالية ومن تنظيم الشركة العالمية للمعارض والمؤتمرات وبدعم ورعاية عدد من الجهات الحكومية والخاصة. والعلامات التجارية الألمانية الشهيرة هي "سترومر كيتشن" و"كيتشن كليك"، سوف تعرض منتجاتهما بمعرض البيت العصري 2015، من خلال الموزع المحلي لتلك الأنظمة شركة ضواحي العين للتجارة.

وتعد ستورمر كيتشن من العلامات الأساسية في محفظة شركة ضواحي العين، وفي ظل الطلب المتزايد على المنتجات الألمانية تعمل ضواحي العين على الإستفادة من مكانتها القوية في السوق والعمل على اساسياتها القائمة وبناء أسس اقوى.

وتتمتع ستورمر كيتشن بثقل في السوق العالمي لأنظمة المطابخ، منذ أكثر من نصف قرن، تميزت بالخبرة في مجال التصميم وإنتاج أحدث المطابخ العالية الجودة، وتتمتع العلامة الألمانية بالتواجد بجميع أسواق العالم.

وتعد ستورمر كيتشن وكيتشن كليك من العلامات التجارية التي تجسد أفضل التقنيات الألمانية العالية الجودة والكفاءة الوظيفية والأداء. وتوفر أنظمة كيتشن كليك، العديد من أساليب التصميم والتشطيبات المتنوعة، ما يجعل خدماتها فريدة هي في التنوع والمرونة المرتبطة مع هذه العلامة التجارية ومرافق الإنتاج ذي التقنيات سهلة التركيب.

وتشهد سترومر كيتشن وكيتشن كليك، نموا سريعا محليا من قبل ضواحي العين للتجارة، والتي انشأت لنفسها منصة تداول للعلامات التجارية العالمية الرائدة بسوق السلطنة، وتعد بوابة تجارية متخصصة في تقديم الحلول لعلامات تجارية لثلاث قارات.

تعليق عبر الفيس بوك