"الأحمر" يواصل الاستعداد للاستحقاقات المقبلة بمعنويات عالية وصفوف مكتملة

الرُّؤية - أحمد السلماني

بمعنويات عالية وصفوف مكتملة ووسط متابعة من اتحاد القدم، واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم معسكره الداخلي بالملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، والذي يأتي ضمن إطار استعدادات المنتخب للقاء الجولة القادمة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم بروسيا عام 2018 ونهائيات أمم آسيا بالإمارات عام 2019، حيث سيلتقي منتخب تركمنستان بتاريخ 17 نوفمبر الجاري بمدينة عشق آباد.

وخاض المنتخب، أمس، حصتين تدريبيتين؛ الأولى على شاطئ البحر لرفع معدلات اللياقة البدنية وكسر روتين التدريبات، والثانية بدأت في الخامسة مساءً على الملعب الفرعي لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وشارك فيها كل اللاعبين باستثناء عيد الفارسي وأحمد كانو وعلي الحبسي لتواجدهم مع انديتهم خارج السلطنة. ويسبق مباراة تركمنستان، خوض منتخبنا لتجربة ودية ضد منتخب نيوزيلندا في 12 نوفمبر على استاد السيب الرياضي، ومن المتوقع أن يُغادر المنتخب إلى عاصمة تركمنستان عبر مدينة دبي في 13 من الشهر الجاري، أي قبل المواجهة بنحو أربعة ايام.

ويسعى منتخبنا الوطني للخروج بأقصى فائدة فنية ممكنة من المواجهة الودية التي ستجمع منتخبنا الوطني ونظيره النيوزلندي. فيما سيلعب في نفس اليوم ضمن مباريات مجموعة منتخبنا، منتخب الهند امام منتخب جوام بينما يستضيف المنتخب الايراني نظيره منتخب تركمنستان.

وكان الفرنسي بول لوجوين قد استدعى 24 لاعباً لمعسكر المنتخب وهم علي الحبسي وأحمد مبارك وعيد الفارسي ومحمد المسلمي ورائد إبراهيم وعلي الجابري وعبدالعزيز المقبالي وياسين الشيادي وسعد المخيني وعلي سالم ومحمد السيابي وقاسم سعيد وعبدالسلام عامر وسعيد عبيد وجابر العويسي ومحسن جوهر وعلي البوسعيدي وعماد الحوسني ومحمد الشيبة ورياض سبيت وسعود الفارسي وعزان عباس ومحمد الغساني وفايز الرشيدي.

يُشار إلى أنَّ منتخبنا الوطني يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة بعد فوزه في المباراة الماضية على المنتخب الهندي بثلاثة أهداف نظيفة، ويأتي المنتخب الايراني في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ولكل من تركمنستان وجوام 7 نقاط فيما يتذيل المنتخب الهندي فرق المجموعة بدون رصيد من النقاط، ولعب جميع فرق المجموعة خمس مباريات باستثناء المنتخب الايراني الذي خاض أربع مباريات فقط.

تعليق عبر الفيس بوك